الأخبار

وفد الامم المتحدة يشيد بدور قوات الدعم السريع في العمل الانساني

اشاد وفد منظمة الامم المتحدة بالسودان “اليونسكو” بالدور المتعاظم والعمل الكبير و الذي ظلت تلعبه قوات الدعم السربع قيادةً وجنوداً في شتى المجالات وخاصة في العمل الطوعي والانساني فقد ثمن وفد الامم المتحدة الزائر لولاية النيل الابيض محلية الجبلين بالدور العظيم الذي تقوم به قوات الدعم السريع و تعاونها وقيامها بصيانة وترميم معدية الجبلين عبر الوحدة الهندسية التابعة لقوات الدعم السريع تم ذلك بحضور المدير التفيذي لمحلية الجبلين التابعة لولاية النيل الابيض .
الجدير ذكره انّ وفد منظمة الامم المتحدة يزور محلية الجبلين هذه الايام للوقوف والاطمئنان على احوال اللاجئين الانسانية من دولة جنوب السودان الشقيقة ويتعرف على احوالهم ويستمع الي قضاياهم .
من جانب متصل وعلى هامش الزيارة فقد تفقد الوفد الاممي سير العمل والوقوف على اعمال الصيانة والترميمات التي تقوم بها الوحدة الهندسية التابعة لقوات الدعم السريع في معدية الجبلين بولاية النيل الابيض .
يرى الخبراء بانّ كل الاعمال التي تقوم بها قوات الدعم السريع تصدر مباشرة من نائب رئيس المجلس السيادي الانتقالي القائد الاعلى لقوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو وذلك بتوجيهاته المستمرة للقادة العسكريين في قوات الدعم السريع بالعمل على تذليل المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنيين السودانيين في كآفة مناحي حياتهم اليومية .
ويشير الخبراء بانّ إشادة وفد الامم المتحدة “اليونسكو” الزائر لولاية النيل الابيض محلبة الجبلين لهو شهادة كبيرة وقلادة على صدر قوات الدعم السريع والتي ظلت تحرس الثغور وتقاتل في الجبهات مع القوات النظامية الاخرى وتمنع تهريب السلع الاستراتيجية الى خارج الحدود وتمنع دخول المخدرات والمسكرات وحبوب الهلوسة الي داخل الاراضي السودانية لهو عمل كبير وجهد جبار تقوم به قوات الدعم السريع من اعلى تراتيبية فيها الي ادنى جندي .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى