اقتصادية

بدء شراء فائض القمح ب(٤٣) الف جنيه الاحد المقبل

الخرطوم: الصحافة.نت

تنتهي إدارة مشروع الجزيرة والغرفة الزراعية من الترتيبات النهائية في اجتماع مشترك السبت تمهيدا لتوقيع عقد بين الطرفين لشراء كل الفائض من القمح والمقرر ضربة البداية له الأحد المقبل بموقع الحصاحيصا.
وأمن اجتماع عقد الخميس على شراء كل فائض القمح من المزارعين بالسعر المعلن من قبل الدولة بواقع 43 الف جنيه للجوال عبر ادارة مشروع الجزيرة وفقا لضوابط الشراء.
وضم الاجتماع الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيره ووفد من الغرفه الزراعية ممثلا في محمد صالح رئيس الغرفه و مرتضي كمال الامين العام للغرفه و نزار محمد حمدالنيل امين مال الغرفه وذلك في إطار مبادره من أبناء الوطن المغتربين بدول المهجر والذين أعلنوا عن استعدادهم لشراء كل الكميات المنتجه من فائض القمح وذلك لجبر الضرر الذي لحق بالمزارعين جراء تأخر الدولة عن شراء القمح وذلك بحضور مدير الاداره المالية ومدير الإمدادات والمخازن ومدير الاداره القانونية ومدير مكتب الجزيرة بالخرطوم.
وتنص المبادرة على الدفع نقدا وفورا للمزارعين حال الاستلام على أن تتواصل عمليات الشراء والدفع الفوري لفائض القمح من المزارعين بمشروع الجزيرة بمجرد توريده بالمواقع المقرر الاستلام بها.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى