أعمدة

فتح الرحمن النحاس يكتب في (بالواضح) ..صمتك معيب يابرهان.. *إلي متي وقاحة فولكر..؟!!

===============
*واضح جداً أن هذا الصفيق فولكر ضمن لنفسة (بيئة ملائمة) تعطيه الحق (ليعربد) كما يشاء، ينفث (سمومه) ويسخر من قيادة الدولة، بل ويجد الجرأة ليصف إجراءآت برهان في 25 اكتوبر (بالإنقلاب)، ويقرر من يشارك في (حوار الطرشان) ومن لايشارك.. ثم يفصح عن (نواياه الخبيثة) ليقول بكل بجاحة ووقاحة أنه لن يحاور الإسلاميين..!!
أولاً… ليعلم هذا الوقح أن الإسلاميين لا يشرفهم ليجلسوا إليك وإلي (آليتكم الثلاثية) ليصبحوا ويمسوا علي (وجهك القمئ)، وياخواجة (المشتهي الحنيطير يطير)…فوالله لو كانت قيادة الدولة في مقام إرادة وعزة شعبنا، لما (أرخت الحبل) لأمثالك ليرتع ويلعب ويتطاول في هذا البلد…فواسفاااااه يابرهان ومن معك..!!
*ونسأل سيادة البرهان اين (تحذيرك) لهذا المتنطع، هل راح في شربة مية..؟! أم أن الأمر كان مجرد كلام والسلام..؟! بالله عليك يابرهان كيف ترضي أن تسكت علي هذا (الخواجة المهرج) كأنك ترضي بمايقوله من (غثاء القول)، وفي ذات الوقت (تصم أذنيك) عن صوت الشعب الهادر..؟! قل لنا بربك يابرهان ماذا هناك وماذا وراءك..؟!*
*لانريد منك أكثر من أن (تخرس) هذا الصفيق و(تطرده) غير مأسوف عليه ولاتأبه لأمم متحده أو مجتمع دولي لايرفعان أنفهما إلا علي الدول التي يحسان فيها (الضعف)، فارفع صوتك يارئيس وقائد جيش السودان وكن (مشرفاً) لشعبك ووطنك وكفانا هذا (التهاون المعيب) في التعامل مع من (يتآمرون) علينا في وضح النهار..!!

*سنكتب ونكتب…!!!*

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى