الأخبار

حركة تحرير السودان ترحب حميدتي ووفده المرافق بولاية وسط دارفور

الناطق باسم الحركة يقول (حبابك ما غريب الدار)

رحبت حركة تحرير السردان بقيادة القائد مصطفي نصر الدين تمبور رئيس الحركة ترحيبا حارا بزيارة الفريق اول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة والوفد المرافق له من اعضاء مجلس السيادة الدكتور الهادي ادريس والأستاذ الطاهر ابو بكر حجر.. الي ولاية وسط دارفور وحاضرتها زالنجي.. التي وصلها الوفد ضمن زيارات يقوم بها هذه الايام لكامل ولايات اقليم دارفور ضمن مساعي تحقيق الامن والسلام المجتمعي وعقد المصالحات بين القبائل المتنازعه.. ودعما للخدمات واستنهاضا للهمم للحاق بركب التنمية والتقدم..
واصدرت الحركة بيانا ضافيا رحبت فيه بالزيارة وبكامل الحراك الذي يقوده الوفد في كافة أنحاء الاقليم ابتدأ من ولاية غرب دارفور وقال البيان ان ذلك من شانه الإسهام في انزال اتفاق السلام علي ارض الواقع خصوصا بعد الاحتفال الكبير الذي شهدته مدينة الفاشر بتخريج دفعه من قوات خفظ الامن بدارفور المعنية بحماية المدنيين ضمن برنامج الترتيبات الامنية.. واكد البيان علي الثقة الكبيره في القيادة الرشيدة لنائب رئيس المجلس ورفاقه وسعيهم المخلص لتحقيق السلام في دارفور وكافة ربوع الوطن.. مشيدا بالحراك
الميداني وقوفا علي أحوال المواطنين وتلمسا لمشكلاتهم لتقديم الحلول الناجعة لها.. ودعا البيان عضوية حركة تحرير السودان بولايك وسط دارفور وكافة ارجاء الاقليم لاستقبال الوفد بما يليق بما ظل يقدمه لاهل الاقليم وخصوصا معسكرات النازحين..
وقدم الناطق باسم الحركة التجاني عبد الله في ختام البيان تهاني رئيس الحركة وقياداتها في الداخل والخارج للشعب السوداني وقياداته بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلا المولى الكريم ان يعيده والبلاد اكثر امنا واستقرارا وازدهار وتقدم..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى