الأخبار

حميدتي يطمئن على سير العمل في تخطيط معسكر كرينديق

كرينديق : الصحافة.نت
اطمأن نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو على سير عمل التخطيط بمعسكر كرينديق الذي اكتمل بنسبة 75٪ حيث من المتوقع تسليم المتبقي منه بداية الأسبوع المقبل إيذانًا ببدء عمليات العودة الطوعية .
واستمع سيادته لدى زيارته اليوم للموقع بصحبة والي الولاية خميس عبدالله الان ابكر واعضاء الوفد الذي يضم الفريق الركن خالد عابدين الشامي نائب رئيس الأركان عمليات والفريق شرطة حقوقي محمد ابراهيم عوض الله عضو هيئة قيادة الشرطة واللواء أمن ابو عبيدة ميرغني إلى تنوير مفصل حول سير العمل موجها بالإسراع في إكمال ما تبقي من أجل عودة النازحين بأسرع ما يمكن الي مواقعهم.
من جانبه ثمن الفرشة صالح سليمان أرباب فرشة المنطقة جهود نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي واهتمامه بعودة النازحين وتقديمه لكافة المعينات والوسائل التي من شأنها تشجيع العودة والاستقرار النهائي من خلال توفير مواد الإيواء والغذاء فضلا عن توفير خدمات الأمن.
إلى ذلك أشار المهندس يونس اسحق مدير عام وزارة التخطيط العمراني إلى اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بتخطيط مربعي ثلاثة وأربعة بمعسكر كريندنق حيث تم تنفيذ 75٪ من العمل وسيتم تسليم المتبقي منه وهو 25٪ مطلع الاسبوع المقبل،مشيرا إلى أنه بعد الانتهاء من تخطيط المنطقة وتسليم كل أسرة قطعة أرض مساحتها اربعمائة متر مربع نكون قد علاجنا مشكلة عانى منها اهل المنطقة منذ عشرون عاما.
من جانب آخر امتدحت مواطنات بمعسكر كريندنق العمل الكبير الذي ظل يقدمه نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو تجاه النازحين من خلال توجيهه القوات بحفظ الأمن للعودة الطوعية وتقديم الخدمات الصحية والايواء والدواء للمواطنين إضافة إلى التوجيه بالإسراع في تخطيط المعسكر حتى يتثني للعائدين بأن يعيشوا في حياة تليق بمكانتهم.
كما طالبن بتقديم الخدمات الضرورية من تعليم وصحة ومياه صالحة للشرب إضافة إلى محاربة الظاهر السالبة من المعسكر من مخدرات وخمور وغيرها.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى