الأخبار

استحسان واسع لقوافل الدعم السريع للمتضررين بالولايات

تعتبر الاستجابة السريعة للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، بتسيير قوافل الدعم السريع لعدد من الولايات المتضررة من السيول والأمطار، تأكيد على اهتمام القائد حميدتي بمواطنينه في مختلف أنحاء السودان.
واستحسنت قطاعات واسعة من المجتمع السوداني، الاستجابة الكبيرة والإنسانية للقائد دقلو، في جبر الضرر عن الاسر ومواساتها في فقدان الأنفس والأموال والممتلكات.
ورأى المحلل السياسي الدكتور قرشي احمد محمد أن قوافل الدعم السريع لعدد من الولايات المتضررة تعتبر مشاركة إنسانية ومعنوية وجدت تجاوب كبير من قبل المتضررين وهي مجهودات تحسب للقائد كما ظل يفعل دائما وهو حاضر في قضايا المواطن والوطن وهو همه الأكبر.
وقال إن مشاهد تلاحم قوافل الدعم السريع عكست حقيقة وقفتها مع المواطنيين في كارثة السيول والفيضانات وتقديم يد العون لهم ومدى تقدير واحترام هذه القوات وقائدها لشعبها وحبها له ولوطنها، مؤكدا ان القيمة المعنوية والإنسانية لهذه القوافل لدى المواطنيين أكبر من قيمتها المادية وهي مجهودات ومواقف تحسب للقائد وجهوده في درء مخاطر السيول والأمطار وهو ما يجعل عدد كبير من المراقبين مطمئنين على قيم هذا الشعب وأصالته.
وقد شكلت قوافل الدعم السريع لعدد من الولايات عطاءا مستمراً،وتاكيد لحضورها في كل الملمات التي حدثت بالوطن والشعب السوداني حيث كانت لها وقفات مشرفة في خريف العام الماضي وإبان جائحة كرونا وخلال الحميات التي إجتاحت وهددت عدد من ولايات البلاد.
وتعتبر هذه القوافل ليست المرة الاولي ولا الاخيرة التي يسيرها الدعم السريع لاغاثة المنكوبين من اثار السيول والامطار فقد عرف عن قائد الدعم السريع الوقوف الي جانب الشعب في كل ازماته وقضاياه الملحة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى