الأخبار

خبير يثمن جهود الدعم السريع بانشاء (4) محطات مياه بالمناطق الحدودية الغربية

ثمن الخبير والمحلل الاستراتيجي التوم خاطر التوم، جهود قوات الدعم السريع بإنشاء عدد(4) محطات مياه بمحليات الطينة وكرنوي ومنطقة باسه بحدود السودان الغربية ، وقال إن هذه الجهود تأتي انفاذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) .
واعتبر الخبير (خاطر)، اكمال ( 4 ) محطات مياه دفعة واحدة ،انجاز كبير للدعم السريع يضاف الى انجازاته بالولاية، مبينا أن هذه الكمية كفيلة بأن تغطي حاجة المواطنين بتلك المناطق التي عانى كثيرا من شح المياه.
وأشار الخبير الى الأدوار الاجتماعية العظيمة لقوات الدعم السريع المنتشرة في جميع ولايات السودان ، للقضاء على الظواهر السالبة مثل مكافحة المخدرات والتهريب والاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، الى جانب مهامه الاساس في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الحدود .
الى ذلك عبر عدد من اهالي المنطقة عن بالغ شكرهم وامتنانهم لقوات الدعم السريع ولقائدها الهمام حميدتي للخدمات الانسانيه المتواصلة التي ظلت تقدمها لانسان الولاية، وآخرها مشروع المياه الذي اصبح حقيقة ماثلة وواقعا معاش بين الناس .
ويقول صديق (مواطن) لقد كانت المياه واحدة من المسائل التي تشكل هاجسا كبيرا لانسان الولاية خاصة المناطق الواقعة على الحدود الغربية، والحمد لله بفضل القوات المشتركة وقوات الدعم السريع حلت المشكلة تماما وكل المناطق تقريبا الآن ينعم بالماء والأمن والاستقرار واضاف، شكرنا يمتد لنائب رئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع حميدتي على هذا العمل الانساني الكبير .
وكان نائب رئيس المجلس السيادي الفريق اول محمد حمدان دقلو (حميدتي) قد قام بجهود كبيرة خلال فترة وجوده بالجنينة ونجح في لم الشمل ورتق النسيج الاجتماعي واعادة الحياة الى طبيعتها بالولاية الى سابق عهدها،والذي توج بتكريم فخيم من أهالي الولاية.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى