الأخبار

دعمًا لتشجيع السياحة الإندونيسية عقدت السفارة الإندونيسية بالخرطوم لقاء عمل مع ممثلين عن قطاع السياحة ومكتب السفر السوداني

تمتد وجهات السياحة الطبيعية في إندونيسيا عبر 1،905 كيلومترات مربعة من الأراضي الإندونيسية ، حتى في عام 2022 ، صنفت مجلة فوربس إندونيسيا على أنها أكثر دول العالم جمالًا بشكل طبيعي.

لا تزال في أجواء الاستقلال 77 لجمهورية إندونيسيا ومن أجل الترويج للسياحة والجمال الطبيعي لإندونيسيا ، عقدت السفارة الإندونيسية في الخرطوم يوم الثلاثاء (30/8) لقاء أعمال مع 15 من رواد السياحة والسفر السودانيين. وكلاء ، بسمة دوتا بالسفارة الإندونيسية بالخرطوم.

بدأ نشاط “تجمع الأعمال” بعرض مقطع فيديو عن The 10 New Balis إلى جانب شرح لكل وجهة من قبل السفير Sunarko الذي استقبله الضيوف المدعوون بحماس.

بالإضافة إلى الترويج للجمال والوجهات السياحية في إندونيسيا ، استغلت السفارة الإندونيسية في الخرطوم الفرصة للترويج لملابس الباتيك الإندونيسية ، التي نالت اعترافًا دوليًا بتراث اليونسكو غير المادي.

في تصريحاته ، قال السفير سوناركو إن الحكومة الإندونيسية أعادت الآن فتح زيارات سياحية دولية واسعة بعد جائحة COVID-19. هذا هو جهد من قبل الحكومة الإندونيسية ، وخاصة في الجهود المبذولة لاستعادة الاقتصاد. 2022 هو عام الانتعاش الاقتصادي ، بما في ذلك قطاع السياحة.

وأوضح السفير سوناركو أيضًا أن إندونيسيا كوجهة سياحية عالمية تقدم وجهات سياحية عالمية المستوى بخلاف بالي ، وهي بالي الجديدة العشر المنتشرة عبر مختلف الجزر الإندونيسية. وبشكل أكثر تحديدًا ، أعدت إندونيسيا خمس وجهات سياحية ذات أولوية فائقة ، وهي: بحيرة توبا ، وبوروبودور ، ولابوان باجو ، ومانداليكا ، وليكوبانج.

علاوة على ذلك ، قال السفير سوناركو إن إندونيسيا لديها ثلاث استراتيجيات رئيسية عند المرور بجائحة كوفيد -19 ، وهي الابتكار والتكيف والتعاون. كما تضع الاستراتيجيات الثلاث إندونيسيا في المرتبة الثامنة كأفضل سياحة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عام 2021.
وفي نهاية كلمته ، دعا السفير سوناركو جميع المشاركين للمشاركة في معرض السياحة الدولي بالي وما بعده للسفر والذي سيعقد في الفترة من 21 إلى 23 يونيو 2023.

شجع السفير سوناركو وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السودانيين على الترويج لوجهات إندونيسيا الخمس ذات الأولوية الفائقة للمجتمع المحلي معتبراً أن بالي لا تزال وجهة مفضلة للشعب السوداني.

في غضون ذلك ، قال السيد. أعرب محمد جعفر ، مدير عام واسعد للسياحة ممثلاً للضيوف المدعوين ، عن تقديره للسفارة الإندونيسية في الخرطوم لتنظيم تجمع الأعمال وملتزم بمواصلة الترويج لجميع الوجهات السياحية في إندونيسيا للشعب السوداني.
بالإضافة إلى ذلك ، تم إيضاح أن إندونيسيا تتمتع بالكثير من الجمال الطبيعي المثير للاهتمام للغاية للزيارة ، إلى جانب الشعب الإندونيسي المهذب واللطيف والودي للغاية عندما يزور المنطقة السياح الأجانب.

استمر النشاط بعرض مادي من مشرفون لاجاوى ، مسؤول قسم المعلومات حول تقديم الوجهات ذات الأولوية الفائقة في إندونيسيا والأحداث الدولية 2022/2023 التي أصبحت قوة دافعة لتشجيع النمو الاقتصادي وظهور السياحة الوطنية.

إن لاعبي الأعمال السياحية والمدير العام لوكالة السفر السودانية متحمسون للغاية ومهتمون بالمشاركة في معرض بالي وما بعده للسفر الذي سيعقد في بالي وطلبوا من السفارة الإندونيسية في الخرطوم أن تكون قادرة على ربطهم بوكالات السفر الموثوقة في إندونيسيا.

ومن المتوقع أن يعزز تجمع الأعمال التعاون بين السفارة الإندونيسية في الخرطوم ووكالات السفر السودانية وزيادة عدد السائحين السودانيين إلى إندونيسيا.
في نهاية الاجتماع ، من أجل التعريف بثقافة الآلات الموسيقية التقليدية الإندونيسية والترويج لها ، استمتع الضيوف بأداء أنغكلونغ لعب أغنية My Heart Will Go On والتي استقبلها الضيوف المدعوين بحيوية وحماسة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى