الأخبار

قيادات أهلية وأعيان مجتمعية بوسط دارفور: تنفيذ حميدتي لمشرَعات البنية التحتية جعل الحياة ممكنة

قابلت قطاعات واسعة واوساط مجتمعية وقيادات أهلية بولاية وسط دارفور، الاستجابة السريعة للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي لقضايا المواطن في دعم تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالولاية بارتياح واستحسان كبيرين.
وامتدح والي وسط دارفور المكلف سعد ادم بابكر، جهود النائب حميدتي، في دعم تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالولاية وفي مقدمتها تأهيل إستاد مدينة زالنجي.
ويرى المختصون في مجال الدراسات التنموية والمجتمعية، إن إقامة مثل هذه المشروعات التنموية والخدمية سيكون لها تأثير مباشر على إستقرار المواطنين وعودة النازحين الذين تأثروا بالنزاعات والصراعات القبلية.
بدورها اعتبرت قيادات أهلية وأعيان مجتمعية، استجابة النائب حميدتي لقضايا المواطن، تأتي تلبية لطموحات أهالي وسط دارفور في التنمية والاستقرار
واعرب رئيس الإدارة الأهلية بوسط دارفور الدمنقاوي سيسي فضل سيسي رئيس اللجنة العليا لمتابعة تأهيل إستاد زالنجي والمناشط الرياضية، عن ارتياح مواطني الولاية وسعادتهم بالشروع في تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالولاية و تأهيل إستاد زالنجي وإجراء الدراسات المسحية للمشروع، داعيا الجميع للإلتفاف حول هذه الجهود حتى تكلل بالنجاح وتحقيق الهدف المنشود
فيما أكد ممثل الدائرة الهندسية بقوات الدعم السريع  حرصهم على إكمال جميع المشروعات التي وجه نائب رئيس مجلس السيادة بإكمالها في أقرب وقت ممكن وبشكل يلبي طموحات أهل المناطق المستهدفة.
ويؤكد الخبراء أن جهود النائب حميدتي في توفير الخدمات للمواطنين وحماية الموسم الزراعي، وجعل كل الأشياء حقيقية على أرض الواقع يعيشها الإنسان.
ويشيرون في هذا الصدد إلى أن نهج النائب حميدتي في معالجة المشاكل من جذورها، بدأ يأتي ثماره مما إنعكس على الإستقرار وتغيير سلوك المواطن بالاتجاه للعمل والتنمية والإنتاج.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى