الأخبار

خبير : اشادة (البرهان) بعمل وزارة الاتصالات والتحول الرقمي ايجابية

اثنى الخبير الاعلامي محمد صلاح الدين على اشادة رئيس المجلس السيادي الفريق أول عبد الفتاح البرهان بعمل وزارة الاتصالات والتحول الرقمي وقال إنها خطوة إيجابية تذهب في اطار تعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة والعدالة والقيم .
ولفت الخبير الى أن التقييم والاشادة بمجهودات العاملين تعزز السلوك الأخلاقي في التعاملات بشكل عام ،الأمر الذي سيعطي نتائج جيدة تعود بشكل ايجابي على الاقتصاد الوطني.
وأشار صلاح الدين الى اهمية الاتصالات والرقمنة وقال إن ترقية قطاع الاتصالات اصبحت من الضرورات لمواكبة ما يجري في العالم وقال إن حياة الناس كلها اصبحت مرتبطة بتكنلوجيا الاتصال، مشيرا الى التعليم والمعاملات البنكية والحوالات البريدية وخدمات الجوازات والتاشيرات وحجوزات السفر وغيرها من المعاملات الأخرى.
واضاف لقد لعبت الاتصالات دورا بارزا في تطوير ونمو اقتصاد كثير من بلدان العالم من خلال خدمة الانترنت والاتصالات واردف قائلا ان الاقتصاد المبني على المعرفة هو اتجاه سليم نحو آفاق التكامل العالمي المفتوح.
ودعا الخبير الدولة بضرورة العمل على تحسين وتوسيع شبكة الانترنت لتعمل بكفاءة وتغطي كل أجزاء البلاد نظرا للفوائد الاقتصادية الكبيرة التي تتحقق من خلالها .
وكان نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو قد وجه شركات الاتصالات بتوسيع خدمة الشبكة لتشمل كل ولايات السودان ما يؤكد أن العسكريين يمضون في خط واحد نحو ارتقاء البلاد .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى