أعمدة

(بلاضفاف) .. كمال علي .. مدارس الكوده والنجاح صنوان… والتفوق عنوان

نسعد كثيرا بانتصارات ونجاحات فلذات اكبادنا ونتقاسم الفرحة مع أسرهم ومدارسهم… ومدارس د. ابوذر الكوده التي عودتنا دايما على نشر عبير وفوح الفرحة تتحفنا هذا العام مثل كل عام بنجاح وانتصار باهر يخط اسمها بمداد من نور على جدارية التفوق.
نسب عالية وتفوق باهر صاحب مسيرة المدرسة ووشح نتيجتها لهذا العام وقد تخطت كل محطات الوعد والبشارة وارتقت بجهد مديرها د. ابوذر الكوده (الولد البخاف القبيلة تلومو) وبجهد طاقمها الجميل الكفؤ وجهود تلاميذها وبفضل الله أولا ومن قبل ومن بعد أن تحقق مايصبو اليه أولياء الأمور فكان التفوق وكان الفرح الذي غمر الأسر والمدرسة.
ولمدارس الكوده خطط وبرامج تسعي دايما للتطوير والتحديث والمواكبة وتسير على هدى برنامج تربوي واكاديمي قوامه الضبط والربط والمواظبة وفق أسس علمية وتربوية حديثة ويقود هذا الحراك إدارة واعية لأبعاد دورها واساتذة هم رسل معرفة ومشاعل نور يطوون الضلوع على محبة المهنة المقدسة ويتفانون دوما وبكل العنفوان في اداء رسالتهم بكل الحيوية والتجويد والاتقان.
ولوحة شرف المدرسة لهذا العام تزدان بأسماء ناصعة حققت المحال وازدهرت في بستان النجاح وازهرت حيث تم إذاعة ١٢ تلميذا من مدارس الكوده من خلال المؤتمر الصحفي عدا النسب العالية المرموقه التي نالها الطلاب بفضل الله وتوفيقه وبالجهد والعزم والمثابرة فالي العلي دايما يحدوكم الطموح تلاميذ مدارس الكوده
الإنصاف يحتم ان نحي (أيقونة) العلم الدكتور ابوذر الكوده ونحي ونهني كل الطاقم الجميل من الإدارة وهيئة التدريس والإشراف وكل التلاميذ والعمال وكافة المنتسبين لهذه المؤسسة الراقية البالغة الخصوصية والحيوية والاتقان والتجويد حتى صار النجاح صنو وعنوان وصارت مدارس د. ابوذر الكوده شامة وقامة وعلامة في مسيرة قافلة التربية والتعليم باعتبارها حادي الركب القاصد الي المعالي.
فبعزم اكيد وراي سديد
سنمضي حثيثا الي مانريد.
بوركتم…. والله من وراء القصد… وتبقى امنيات التوفيق مقيمه.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى