تقارير

الصوفي يستحسن دعوة حميدتي بشأن التوافق على مشروع وطني يحظى بقبول واسع

إستحسن الأستاذ محمد الحسن الصوفي رئيس تجمع الوفاق السوداني الدعوة التي أطلقها نائب رئيس مجلس السيادة بشأن ضرورة الشروع الفوري في التوافق على مشروع وطني يرضي جميع الأطراف من أجل مستقبل أفضل للسودانيين والخروج بالبلاد لبر الأمان.
وقال الصوفي في تصريح أن هذه الدعوة التي تم إطلاقها خلال إنعقاد ورشة التغذية المدرسية بدار الشرطة، تؤكد مدى الإهتمام المتعاظم الذي يوليه النائب حميدتي لمسيرة الإنتقال المدني الديمقراطي في البلاد مشيرا إلى حرصه وإيمانه بأهمية إستقرار الفترة الإنتقالية وضمان الخروج الآمن للبلاد من هذه المرحلة التي تعيشها نحو التحول الديمقراطي. وشدد الصوفي على ضرورة أن تضطلع جميع الأحزاب والقوى السياسية بمسؤولياتها الوطنية في التصدي للتحديات التي تجابه الوطن وفي مقدمتها حماية الفترة الإنتقالية وتحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة ووضع السودان في مسار التحول الديمقراطي عبر إنتخابات حرة ونزيهة تعزز من مبدأ التداول السلمي للسلطة.
وأشاد رئيس تجمع الوفاق السوداني بحكمة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو وتجرده منذ دخوله لميادين العمل العام مشيرا إلى الجهود المضنية التي قام بها من أجل إرساء السلام العادل والمستدام في السودان. مؤكدا على ضرورة إلتفاف كل السودانيين وتماسكهم من أجل بناء وطن معافى من أمراض الجهوية والعنصرية وخطاب الكراهية.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى