الأخبار

استراتيجي يدعو الادارة الأهلية بالسير على نهج حميدتي .. من أجل السلام

يرى عدد من الخبراء الاستراتيجيين أن حاكم اقليم دارفور منى اركو مناوي بدعمه واهتمامه السخي للادارة الأهلية في ولايات دارفور أنه يسير على نهج نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو.
وقال الخبير سليمان حماد في تصريح صحفي أن النائب حميدتي كان يحرص أن يعيش كافة مكونات المجتمع في وفاق وعلى قلب رجل واحد ولذلك كان يولي اهتمامه الخاص على الادارة الأهلية باعتباره الممثل الشرعي للمجتمع المحلي بالولاية ،مؤكدين دعمه اللا محدود لهم من أجل تعزيز التعايش السلمي ونبذ العنف والكراهية حقنا للدماء .
وأشار الخبير حماد الى النجاحات الكبيرة التي حققها السيد النائب في اجراء المصالحات بين مكونات المجتمع في ولايات دارفور من خلال اشراك الادارة الأهلية واصحاب المصلحة الحقيقيين في معالجة كثير من القضايا التي تهم المواطن ليعم الأمن والاستقرار بالاقليم.
ودعا الخبير حماد كافة مكونات المجتمع وعلى رأسها قيادات الادارة الأهلية ان تسير في نفس الاتجاه الذي ذهب اليه نائب رئيس المجلس السيادي حميدتي في اجراء مصالحات والعمل على رتق النسيج الاجتماعي والقبول بالآخر لتحقيق السلام والاستقرار في ربوع الوطن.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى