اقتصادية

تنسيق محكم بين النيابة والمواصفات لتعزيز حماية المستهلك

أمن الإجتماع المشترك بين الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس ونيابة حماية المستهلك والبيئة والصحة العامة على إحكام التنسيق وإزالة المعوقات التي تعترض سير العمل وسرعة تسليم التقارير الفنية للبلاغات والدعاوى القضائية لجهة أن ذلك يخدم سرعة البت في قضايا المستهلك وأهمية تحديد منسق بين الجانبين لسهولة التواصل وإكمال المعاملات .
حيث عبر مولانا محمود سيد أحمد رئيس نيابة حماية المستهلك والبيئة والصحة العامة عن تقديره لجهود الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس والتعاون الكبير ودعمها لعمل حماية المستهلك وإحكام التنسيق بين الجهات المختصة وتشكيلها للفريق الموحد لحماية المستهلك عبر آلية منظومة حماية المستهلك لتعمل جميعها تحت مظلة واحدة بعيداً عن العصبيات المهنية الأمر الذي يساعد في تنفيذ الحملات المشتركة وضبط السلع المخالفة. معلنة عن تكليف وكيل نيابة لمتابعة الإجراءات مع المواصفات ، داعياً لزيادة النيابات بولاية الخرطوم لتشمل المحليات السبع والانتشار في الولايات .
من جهتها جددت الأستاذة رحبة سعيد عبد الله المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس المكلف استعدادهم لتقديم الدعم الفني للنيابة وتسليم نتائج العينات في أسرع وقت وفقاً لإجراءات الإختبار بجانب التنسيق المحكم في تنفيذ الحملات الروتينية والنوعية وإجتماعات دورية للمتابعة والتقييم والتقويم .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى