مقالات

لواء شرطة م عثمان صديق البدوي يكتب في (قيد في الأحوال)الجمارك من دعم الإقتصاد لدعم المجتمع روحياً

من ضمن القوافل الدعوية التي تسيرها جمعية القرآن الكريم بهيئة الجمارك لشتي ولايات السودان، نفّذت الجمعية يوم أمس الجمعة قافلة دعوية، إنطلقت لقرية ساردية الشقالوة، ريفي شندي ، شملت كل من الشيخ والداعية الإسلامي د. محمد الأمين إسماعيل و الرائد شرطة د. عبدالناصر عثمان محمد رئيس جمعية القرآن الكريم بهيئة الجمارك والرائد شرطة حسن نورين .

أقيمت محاضرة قيمة، ألقيت في مسجد ساردية العتيق، بعد صلاتي المغرب والعشاء من قبل الشيخ والداعية الإسلامي د. محمد الأمين إسماعيل بعنوان :
(إن الله كان عليكم رقيبا)

وسط حضور غفير من مواطني القرية وخارجها ،حيث اكتظت أركان المسجد وخارجه بالمواطنين، ونالت المحاضرة استحسان الجميع لما حملته من رسائل ومعاني سامية ومعلومات قيمة، وقد ظل الحضور مرابطاً لآخر لحظة، بعدها تدافع الكهول والشباب نحو د. محمد الأمين ، والكل يريد أن يسلِّم عليه من يده ، وقد كان ، وطيّب الرجل خاطر الجميع لوداع استمر زهاء الساعة، في تعبير عن الحب الكبير في الله لهذا الشيخ الرقم ، مع إلحاح أئمة المساجد بأن تمتد القافلة أيام معهم حتي تغطي كل مساجد القرية وما حولها. ومن هنا نلتمس من قيادة هيئة الجمارك أن تلبي طلب أهل هذه المنطقة بتخصيص قافلة تمتد أيام لتغطية كل مساجدها .

وبلسان أهل القرية وما جاورها نزجي خالص شكرنا وتقديرنا للشيخ العلّامة د محمد الأمين إسماعيل ولرئيس جمعية القرآن الكريم بهيئة الجمارك الرائد شرطة د. عبدالناصر عثمان محمد ، ولهيئة الجمارك التي تعد القوافل الدعوية لتجوب كل مناطق السودان، وتستهدف المدن والقرى والأرياف لإصلاح الفرد والمجتمع . سائلين الله أن يجعل كل ذلك في ميزان حسناتهم.

لواء شرطة م
عثمان صديق البدوي
15 أكتوبر 2022

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى