تقارير

متحرك درع السلام ينتشر بولايات دارفور

قوات الدعم اصبحت تتواجد في كل ارجاء السودان شرقه وغربه وجنوبه وشماله وهي لها مهمات مختلفة و متعددة ، وكل مجموعة من هذه القوات لها مهام خاص وواجبات تقوم بها وتؤديها على أكمل وجه .
فقد أكد اللواء النور أحمد ادم القبة قائد متحرك درع السلام بقوات الدعم السريع ، على أنّ قوات درع السلام منتشرة في كل ولايات دارفور الخمسة .
جاء ذلك لدي مخاطبته ضباط وضباط صف والجنود بالدعم السريع المجموعة “22” المرابطة في منطقة عبدالشكور التابعة لمحلية كتم بولاية شمال دارفور .
من جانبه فقد شدد اللواء النور على ضرورة فرض هيبة الدولة ومحاربة الظواهر السالبة وضرب اوكار الاجرام ، داعياً المواطنين التعاون مع قوات درع السلام المتواجدة حالياً في منطقة عبد الشكور وذلك من أجل حفظ الامن والاستقرار والمحافظة على ممتلكات المواطنيين .
من جانب آخر فقد قطع المقدم موسى حسن توم قائد المجموعة “22” إستعداد المجموعة لتنفيذ التوجيهات في كل المهامات الملقاة على عاتقهم ، مشيراً في الوقت نفسه الي جاهزية القوات لتامين الطرق وتأمين المواطنيين وممتلكاتهم .
يرى الخبراء بانّ قوات الدعم السريع اصبحت منتشرة في كل ارجاء السودان لتنشر السلام والطمأنينة بين المواطنيين وتحميهم وتحمي ممتلكاتهم
ويشير الخبراء هنا الي الدور الكبير لنائب المجلس السيادي الانتقالي القائد الاعلى لقوات الدعم السريع الفريق او محمد حمدان دقلو في توجيهاته المستمرة لقادة قطاعات قوات الدعم السريع في تنفيذ المهام الموكلة إليهم من اجل ان ينعم المواطن بالامن والامان والاستقرار .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى