الأخبار

قاعة وزارة التعليم العالي تشهد توقيع شراكة بين كلية النهضة وكلية الدراسات العليا الاسبانية

شهدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فعالية توقيع  اتفاقية الشراكة مابين كلية النهضة و مدرسة الدراسات العليا في الإدارة بمدينة برشلونة _ إسبانيا في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري
بتشريف ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. أحمد عبدالله  ومدير مكتب وزير الخارجية لوزير المفوض امجد نور الله الياس ونائب السفير الإسباني فرناندو ماقاجانيس ماتو وبعض منسوبي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي   ومدراء إدارات كلية النهضة و منسوبيها  ولفيف من الإعلاميين والضيوف .

د إيمان بشير نور الدائم عميد كلية النهضة رحبت بدكتورة تاتيانا وممثل السفاره الإسبانية والحضور مؤكدة على حرص الكلية على تعزيز مثل هذه الشراكات التي تدفع بدفة التعليم نحو الأمام.
واعربت دكتور تاتيانا عن سعادتها بهذه الشراكة المهمة في تاريخ التعاون المشترك مابين كلية النهضة  ومدرسة الدراسات العليا في الإدارة بمدينة برشلونة.
وقد ثمن ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي د أحمد عبدالله الدور المهم الذي تلعبة مثل هذه الشراكات مشيرا إلى الزيارات التي تمت مابين كلية النهضة و مدرسة الدراسات العليا في الإدارة والتي أثمرت عنها الاتفاقيه كما أكد في كلمته بأن الوزارة ترحب بمثل هذه الشراكات التي تقود إلى فوائد جمة أهمها التبادل العلمي و المعرفي.
وقد شهدت فعالية التوقيع عدد من البرامج التفاعلية تخللتها مشاركات غنائية من فرقة ملوك البالمبو إضافة إلى المقطوعات الموسيقية التي عزف على اوتارها الموسيقار الكبير عثمان محي الدين وسط تفاعل كبير من قبل الحضور والسادة الضيوف.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى