حوادث

الاعدام لخمسيني في جريمة اغتصاب طفل بعد استدراجه ب(٥٠٠) جنيه

سنار: الصحافة. نت

أصدرت محكمة الأسرة والطفل برئاسة القاضي أحمد عبدالله حسب الله حكمآ بالإعدام شنقاََ حتى الموت، فى مواجهة خمسينى إعتدى على طفل يبلغ من العمر(7)سنوات.
ورفضت المحكمة طلب التخفيف المقدم من مكتب ممثل الدفاع الذي استند إلى عمر المتهم (٥٧ سنة) وبالنظر لأسرته التي يعولها، إلا أن المحكمة شددت العقوبة نظراََ لأن الجريمة تحت المادة ٤٥ ب من قانون الطفل وتعد من الجرائم الخطيرة، كما أنه ثبت في اورنيك (٨) الطبي أن المجني عليه (٧ سنوات) تعرض لاعتداء جنسي مع ثبوت البينات والقرائن كما أن للمتهم سابقة مماثلة وتمت محاكمته من قبل ولم يتب، واعتبرت المحكمة أنه يشكل خطراََ على المجتمع،وتشير وقائع البلاغ ان والدة الطفل (م) تقدمت بموجب عريضة لدى نيابة سنار وتفيد بأن المتهم (إ إ ب) وبتاريخ ٢١/ ٨/ ٢٠٢٢م قام بالاعتداء الجنسي على ابنها الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، وكانت تلك الجريمة بولاية سنار محلية سنار منطقة جبل موية، حيث أن الشاكية ذكرت أن ابنها كان يلعب جوار البيت وقام المتهم باستدراجه وأعطاه مبلغ خمسمائة جنيه.
وبتفتيش وفحص الطفل وجدوا آثار دماء على ملابسه وكذلك حضر شقيق المتهم وشاهد المنظر وذكر الطفل لوالدته أن المتهم قال له لا تكلم والدتك. ومن ثم اكتملت التحريات واسمعت المحكمة للمتحري وقضية الاتهام حيث أكدوا وقائع الجريمة..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى