أعمدة

محجوب عبد الرحمن يكتب في (اهلا)..إسراء الرياضية… الق وثقافة وحضور بهي ساطع

بحسباننا من المداومين على البرامج الراقية للإذاعة الأنيقة المتعددة المشارب الفكرية والثقافية والرياضية والمنوعات. إذاعة (الرياضية اف ام.. ١٠٤)مأخذوين في إعجاب متناه في ماتقدم وتضفي وتضيف دعما لحراك الرياضة والاعلام والثقافة في بلادنا الحبيبة.
ويلفت النظر حيث تنتبه الأذن الي صوت لافت اخاذ يتسرب إليها في دفء وتناغم وعذوبة جريان النهر… انه الصوت الوسيم المترع بالبهاء والتفرد صوت كأنه ينطلق من أعماقك انت لا من مذياع…. هو صوت المذيعة المتألقة كفاءة وثقافة ونضج (إسراء محمد علي) ذلك الصوت الذي يحلق بك إلى فضاءات الإبداع عبر برامج غاية في الوسامة والأناقة والتألق.
نتابعها في ونسة الدانقا حيث عبق الترث والماضي والعادات والتقاليد ونتابعها عبر (سلامتك) التي تطرح فيه مقومات السلامة واجراءتها وفي (حبابكم) يطيب اللقاء والسمر عبر المنوعات التي تبهج وتسر وكذلك في برنامج العديل والزين حيث طقوس الزواج عند أهل السودان وتنقلنا الي طقس الأفراح والقيدومة والجرتق.
الإنصاف يحتم ان نحي الإذاعة الرياضية وكل منسوبيها وهي ترقى بالمستمع والذوق السوداني الي حيث المراقي التي تليق به عبر برامج متنوعه وهادفة وتقدم على طيق شهي عالي الجودة ومطابق للمواصفات التي يطلبها المستمع الذواق الشقيف.
مثلما يحتم الإنصاف ان نحي الاعلامية الشاملة المتمكنة من أدوات عملها بكل المهارة والجدارة والتفوق الأستاذة (إسراء محمد علي) والتي تثبت كل يوم بصوتها الوسيم وادائها المنضبط عبر الاثير بأنها جديرة بالتألق وتضع قدميها على عتبات التفوق وقريبا الي الآفاق الارحب حيث العالمية في انتظارها شاشات واذاعات.. فهي اهل التفوق وذيوع الصيت واللحاق بركب المذيعات اللاتي تفوقن بفضل الله وجهدهن مثابرتهن وانتقلن الي آفاق العالمية ورحاب المجد.
نهني إسراء وننتظر منها الكثير المفيد المثمر ونعلن المساندة والدعم حتى تحقق طموحاتها وتطلعاتها وتجلب السمعة الاعلامية الحسنه لبلادنا وتتبوأ موقعا لائق بها في مجالات الإعلام المرئ والمسموع وحقيقة فإن إذاعة الرياضية وقائدها المبدع الخبير الدكتور يوسف السماني… تصنع النجوم وتقدم الخيار من خيار الإعلاميين والمتفوقين في المجال والشواهد على ذلك كثيرة.
ونقول للنجمة (إسراء.)امضي نحو غاياتك السامية غير هيابة ولا متوانية واصقلي الموهبه بالعلم والاطلاع والنهل من التجارب والخبرات عبر التأهيل والتدريب المستمر وباذن واحد أحد تتحقق غاياتك.
لك كل امنيات التوفيق… وغدا بإذن الله تكوني كما تودين ونود لك.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى