تقارير

خبراء يثمنون التنسيق المشترك بين الدعم السريع وشركة زين للاتصالات

 

ثمن الخبير والمحلل الاقتصادي محمد الماحي عثمان التعاون والتنسيق المشترك بين قوات الدعم السريع وشركة زين للاتصالات في تنفيذ مشروعات خدمية بولاية جنوب دارفور وقال إن هذه الشراكة حقيقية تصب في مصلحة البلاد الاقتصادية.
وأشار الخبير الماحي الى الأدوار المهمة التي تقوم بها قوات الدعم السريع في إطار مسؤولياتها الاجتماعية في كافة المجالات وقال ان قوات الدعم السريع تقوم بمبادرات انسانية مهمة في ولايات السودان المختلفة لافتا الى إرسالها قوافل توعوية واغاثية وعلاجية للمناطق التي تأثرت بالكوارث والسيول في كردفان ودارفور والنيل الابيض بجانب حفظ الامن والاستقرار وتامين الحدود.
ومن جانبه أثنى الخبير في مجال الاتصالات حمدان رجب على الأدوار التي تقوم بها شركة زين للاتصالات في المجتمع خاصة في مجالات التعليم والصحة والعلاقات الاجتماعية الى جانب الحفاظ على البيئة وأضاف إن شركة زين تعمل على تمتين العلاقات ولم الشمل بين المجتمعات والاسر من خلال خدمة الاتصال المباشر والانترنت وتابع لقد نجحت الشركة في جمع أشخاص باسرهم تفرقت بهم الظروف لسنين منوها أن الشركة قامت بتنفيذ مشروعات حيوية في مناطق مختلفة في السودان ،حيث قامت بتشييد عدة مدارس ومساجد ودعمت أسر فقيرة بمبالغ مالية وعينية فضلا عن تكريم أوائل طلاب الشهادة( الأساس والثانوي) ،كما درجت على تكريم الام المثالية على مستوى السودان في كل عام .
وشدد الخبراء بضرورة استمرار الشراكة بين الدعم السريع وشركة زين للاتصالات لجهة وجود هنالك مشتركات بينهما حيث تقوم كل منهما باعمال خيرية وانسانية يندر لأي جهة القيام بها.
وكان نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو قد وجه شركات الاتصالات بتوسيع شبكة الاتصالات، وتوفير خدمات الإنترنت في جميع أنحاء السودان خاصة في دارفور .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى