بيانات

الصحة تطلق حزمة نصائح للمتظاهرين وتعلن عن مركز طوارىء لمتابعة الاحداث والاستجابة

الخرطوم : الصخافة. نت

وجهت الادارة العامة لتعزيز الصحة بوزارة الصحة الخرطوم المواطنين بالحرص على سلامتهم والابتعاد عن المركبات المتحركة والاماكن المكتظة تلافيا لاي حوادث قد تحدث نتيجة اهمال بعض السائقين كما توصى بضرورة الإلتزام بالإشتراطات الصحية من لبس الكمامه والتباعد الجسدي طوال فترة المواكب التي تنطلق اليوم وذلك تجنبا للاصابة بفايروس كورونا او اي أمراض موسمية منقولة أخرى.

في وقت اعلنت فيه الإدارة العامه للطوارئ مركز عمليات الطوارئ بوزارة الصحة ولاية الخرطوم الذي انعقد خلال 24 ساعه لمتابعة الاحداث وتنسيق جهود الاستجابة تحسبا لاي طارئ .

مؤكدة عن جاهزية كلا من مستشفى ابراهيم مالك ومستشفى حاج الصافي ومستشفى بحرى ومستشفى امدرمان ومركز الحريق بحري وذلك تحسبا للحوجه للخدمات الطبية وكشف عن استنفار جميع الكوادر الطبية بالمستشفيات فضلا عن توفر ارتكازات لعربات الاسعاف الطبي التي تم توزيعها على اماكن التجمعات الكبرى .

ونوهت وزارة الصحة الخرطوم في بيان لها بالاتصال على رقم الطوارىء (221) للابلاغ عن اي حالات قد تحدث مؤكدة على الحق المشروع في التعبير السلمي وإن ثورة ديسمبر المجيد ثورة وعى معتبرة ان سلامة الجميع اولويتها والخيار الصحى هو الأسهل .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى