الأخبار

القرير بالولاية الشمالية تشهد توزيع شاشات مشاهدة ومعدات رياضية لبعض النوادي بدعم من حميدتي

الشمالية: الصحافة.نت

في إطار مبادرة شاهد كأس العالم مجانا” التي يرعاها النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو تم مساء الامس 6 ديسمبر بقرية مقلنارتي بوحدة القرير محلية مروي توزيع شاشات 52″ وكرات قدم لنادي الأمل كورتي وحي الشاطئ بحري بالقرير.
وذلك بحضور ممثل المكتب التنفيذي لمبادرة شباب البناء والتعمير و مسؤل شؤون الولايات الأستاذ كنين ٱدم كنين واللجنة الامنية والناظر عثمان ناظر الشايقية وعمدة الهواوير بالشمالية اسماعيل عبد الله وممثلو لجان الخدمات والتغيير والمواطنين بالمنطقة وعدد من المناطق.
وأكد مسؤل شؤن الولايات الاستاذ. كنين ادم كنين أن الدعم يأتي ضمن إهتمامات ودعم ورعاية سعادة النائب للشباب والرياضة بكافة ولايات ومناطق السودان بجانب المساعدة في دعم مشروعات وبرامج التنمية والخدمات.
وأعلن كنين عن تبرعه بمبلغ مالي لطلاب مدرسة مقلنارتي الإبتدائية الذين شاركوا في برنامج توزيع الشاشات والمعدات الرياضية.وقدم التهنئية للمواطنين بتوقيع الاتفاق الاطاري الذي تم التوقيع علية. وزكر في حديثه البلاد تحتاج منا جميعا الي. اتفاق الجميع والعمل مع بعض من اجل نهضة البلاد وتطرق الي خطاب الفريق اول محمد حمدان في جلسة الاتفاق. واشاد بالاعتزار الجميل الذي قدمه النائب الاول. للشعب السوداني الكريم قائلا الإعتذار من شيم الكبار وخلق من أخلاق الأقوياء وعلامة من علامات الثقة بالنفس التي لا يتصف بها إلا الكبار الذين لديهم القدرة على مواجهة الآخرين بكل قوة وشجاعة وأدب والحياة بدون اعتذار ستحمل معاني الندية وستخلق جواً من التوتر والقلق بين الناس فالاعتذار خلق إجتماعي جميل يدعو للتعايش ويمحو ما قد يشوب المعاملات الإنسانية من توتر أو تشاحن نتيجة الاحتكاك المتبادل بين الناس وفق الله السيد القائد
فيما عبر عدد من ممثلي المناطق بوحدة القرير الإدارية عن بالغ شكرههم وتقديرهم لمبادرة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة في دعم الأندية الرياضية لمشاهدة كأس العالم مجانا.
ووجهوا الدعوة لنائب رئيس مجلس السيادة عبره مكتبه التنفيذي لزيارة المنطقة.
هذا وتم خلال برنامج توزيع شاشات مشاهدة كأس العالم والمعدات الرياضية_تكريم الأندية الرياضية .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى