حوادث

سحب ملف قضية الشهيد محجوب التاج من امام المحكمة

الخرطوم : رقية يونس

ابلغت مصادر (الانتباهة ) عن سحب المحكمة العليا الخرطوم ملف قضية الشهيد محجوب التاج طالب كلية الطب جامعة الرازى، وذلك للنظر في الطعن المقدم من ممثل دفاع المتهم السادس حول رفض استبعاد وكيل النيابة محمد الصافي، من الظهور امام المحكمة وتمثيل الإتهام عن الحق العام .
ويواجه (9) من منسوبي جهاز المخابرات العامة ضباط وافراد الاتهام بقتل الشهيد محجوب التاج بجامعة الرازي ابان احتجاجات اندلعت بمحيط الجامعة في العام 2019م.
وطبقاً لمصادر الصحيفة فإن المحكمة العليا سحبت ملف القضية من امام محكمة الموضوع المنعقدة بمحكمة مخالفات الأراضي بالديم برئاسة القاضي زهير بابكر عبدالرازق، وذلك للنظر في الطعن المقدم من المحامى جهاد حسن عباس، عضو هيئة الدفاع عن (6) متهمين في القضية ضد قرار محكمة الإستئناف القاضي بالسماح لوكيل النيابة محمد الصافي، بالظهور امام المحكمة لتمثيل الإدعاء عن الحق العام.
واشارت المصادر الي أن سحب المحكمة القومية العليا لملف الدعوى الجنائية تسبب في عدم انعقاد جلسة الأمس المحددة لسماع افادات شهود الدفاع منهم رئيس هيئة العمليات المحلولة بجهاز المخابرات العامة الاسبق الفريق امن دخري الزمان، للمثول امام المحكمة وادلاءهم بأقوالهم كشاهد دفاع عن المتهم الثامن

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى