تقارير

حميدتي يلتقي نائبة رئيس بعثة اليونتامس

 

التقى نائب رئيس مجلس السيادة ؛ الفريق أول محمد حمدان دقلو ؛ بمكتبه بالقصر الجمهوري ، خاردياتا لو ندياني منسقة الأمم المتحدة للشؤون التنموية والإنسانية ؛ نائبة رئيس بعثة اليونتامس وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها بالسودان .
من جانبه فقد أعرب نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو لخاردياتا ؛ عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها خلال فترة عملها بالبلاد ؛ والتعاون الذي لمسه السودان خلال إدارتها لمكتب الأمم المتحدة للشؤون التنموية والإنسانية وفي بعثة اليونيتامس ؛ وقدم سيادته التهنئة لها باختيارها وكيلة للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الأفريقية.
كما استعرض اللقاء التطورات التي تشهدها البلاد ؛ مؤكداً بأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التطورات البنّاءة والاستقرار السياسي ؛ بما يحقق الاستقرار السياسي والاقتثادي والامني في البلاد .
من جانبها فقد أعربت خاردياتا عن شكرها وتقديرها للسودان ؛ و على التعاون والتنسيق الذي وجدته طيلة فترة عملها بالبلاد ؛ وأكدت استعدادها الكامل للتعاون مع السودان ؛ من خلال موقعها الجديد .
الدكتور عبدالكريم أحمد حسين استاذ الإعلام في الجامعات السودانية و المحلل السياسي يشير بانّ اللقاء الذي تم بمناسبة انتهاء عمل المبعوثة الاممية في البلاد يدل على التعاون المتبادل والتنسيق المتكامل بين البعثة الاممية في البلاد والجهاز التنفيذي الذي يتراسه السيد نائب رئيس المجلس السيادي الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو .
ويشير دكتور عبدالكريم في هذا الخصوص بانّ البلاد مقبلة في الأيام القادمة الي تطور كبير في المشهد السياسي السوداني فضل التوقيع على الاتفاق السياسي الاطاري في البلاد .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى