أعمدة

(الواضح ) .. فتح الرحمن النحاس ..الإعتراف بعد الكذب..!! (1)

*لم يكن عبد الواحد محمد نور في حاجة لكل هذا الزهو والغرور والصلف ليعلن إعترافه بأن (حركته المزعومة) تشارك في تظاهرات التخريب والقتل الغادر، فهذا الأمر (مفضوح) رغم تكذيبه من قبل لما يعترف به الآن، وهو عندما يطالب الشعب (بالتضحية) كأنما هو يلمح (لأيادٍ آثمة) تمارس قتل المتظاهرين (بإحترافية عالية) لإستمالة الشارع نحو المزيد من التظاهر والموت.. فمن ياتري هو (القاتل الحقيقي) أيها المغرور..؟! هل لك أن تعترف بكل شجاعة طالما أن (إسالة دماء) الأبرياء تقع ضمن مظاهر التضحية التي تعنيها..؟! أم أنها هي (التضحية الإجبارية) التي يفرضها المجرمون علي ضحاياهم..؟!!… مؤكد أن هذا المغرور الحالم (أدمن) كلام العنتريات و(المباهاة) بأفعاله الضارة التي ارتكبها ويرتكبها، لكنا علي أي حال لم نسمع يوماً أنه حقق علي الأرض (أمنية) يتمناها..!!
*(2)*
*محمد الفكي يتحدي..!!*==============
*واضح جداً أن أعضاء لجنة التنكيل (سيئة الذكر) كانوا يحتاجون لدروس في فن الخطابة.. كانوا علي الأقل تعافوا من أساليب (العنتريات الرعناء)، وبالأمس القريب (اتحف) مسامعنا محمد الفكي أحد أعضاء اللجنة (المنبوذة) بتصريح (جزم) فيه (بمسح) إرث الأخوان في السودان إلي الأبد… ياااااه… يالها من مهمة (شاقة) وحلم (مستحيل) استخف بهما الرجل ولاندري إن كان في مقدورة إيجاد (الممحاة) التي ستمسح (إرثاً إسلامياً) شارف عمره في السودان ال (76 عاماً)، أي أنه مولود قبل محمد الفكي بأعوام كثيرة…فإن كان هو عجز عن هذه المهمة وهو قيادي في السلطة، فكيف يتسني له ذلك وهو الآن في مقاعد المتفرجين..؟! بالطبع فإن (الفرجة) قد تغري أحياناً بالتمنيات و(الأحلام الوردية) وتعاطي (الهرطقة)… هون عليك ياود الفكي فالمهمة شاقة، وغيرك كان أشطر ونجوم السماء أقرب لك..!!*
*(3)*
*عنجهيةوصفاقة فولكر..!!*

*بعد أن تلاشت علي أعتاب قيادة الدولة هتافات ومطالبات الوطنيين الأوفياء بطرد (العميل فولكر)، وبعد أن خبأ وهج (تحذير) البرهان لهذا الخواجة، بدأ واضحاً أن فولكر رأي أن يكشر عن أنيابه (السامة)، ويتحدي الشعب والدولة، بألا أحد يستطيع أن (ينهي) وجوده في السودان، وأن ذلك من إختصاص (الأمم المتحدة)، ويزيد علي العنجهية ويقول أنه يعرف (الجهات) التي تقف وراء الحملة ضده… إنه يحاول إختصار (رفض) الشعب له في جهات محدودة، فياااالها من (غطرسة) وإحتقار للشعب ولقيادة الدولة…فكأنما هو يقول: (العاجبو عاجبو والماعاجبو يشرب من البحر..!!)… بالله عليك يابرهان ماذا تنتظر بعد هذه الإهانة لقيادتكم وشعبكم من هذا الفولكر الثعلب..؟!! أطردوه… وليشرب هو من البحر..!!

*سنكتب ونكتب…!!!*

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى