الأخبار

قرارات جديدة لوزارة التربية والتعليم الخرطوم بشان ترتيبات العام الدراسي

حسم إجتماع مدير عام التعليم بولاية الخرطوم عددا من القضايا التعليمية والتربوية والمتمثلة فى الكتاب المدرسي والإجلاس ونقل الطلاب من المدارس الحكومية للخاصة والاعلام التربوي.
هذا وناقش الاجتماع لجنة دراسة إنتقال طلاب الصف الثالث الثانوي من المدارس الحكومية إلى المدارس الخاصة،وتوزيع الإجلاس بين المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وتوزيع الإجلاس المقدم من الائتلاف السوداني للتعليم للجميع على المدارس المتوسطة على مستوى المحليات وتوجيه إدارات التعليم بالمحليات لتمكين منسقي الإعلام التربوي بالمحليات من المعلومات والتعاون لعكس الانشطة إعلاميا بجانب التعاون مع ضباط الإحصاء بالمحليات ومدهم بالمعلومات والإحصاءات وتوفير المعينات اللازمة لأداء مهنتهم.
وأدان الاجتماع الأحداث التي جرت ببعض المدارس الحكومية والخاصة بمحلية أمبدة، وندّد بمثل هذه التصرفات الدخيلة على مجتمعنا ، ودعا إلى حث المجتمع على التماسك في مواجهة مثل هذه الأعمال التخريبية والسعي بقوة لاستقرار العام الدراسي الحالي.
وكشف مدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة إكتمال ترقيات المعلمين والمعلمات المستحقين حتى ٢٠٢٢/١٢/٣١م ومن ثم تعديل مرتباتهم مشيدا بإدارات شؤون العاملين في التعليم بكافة محليات الولاية لمجهوداتهم فى إكتمال الترقيات.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى