الأخبار

أسرة ( السافنا) تطالب بعدم تضليل العدالة وإطلاق سراحه

اتهمت أسرة علي رزق الله الشهير ب( السافنا ) بعض الجهات التي ضلعت في حبسه دون وجود ادله أو اتهامات واضحة في قضية مقتل تاجر الذهب بالولاية الشمالية و بدون اي مسوغ قانوني .
وأوضح البيان أن علي رزق الله سافنا قائد معروف لدى كل الشعب السوداني ، وتشهد لها مواقفه ونضالاته، آملين أن لا تتدخل أيادي خفية في ذلك.
وطالبت اسره سافنا كافة الجهات العدليه والقضائية بضرورة النظر في القضية وإذا تم إثبات التهمه عليه فإن القضاء حتما سيكون منصفا للطرفين وإذا لم تثبت ادانته يتم إطلاق سراحه فوراً تفاصيل اكثر في البيان ادناه
إلى بريد رئيس مجلس السيادة،،
إلى بريد وزير الداخلية،،
إلى بريد النائب العام،،،
إلى كافه الشعب السوداني الأبي الصامد في المدن والفرقان والرحل،، الحريه لد علي رزق الله السافنا،،

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (١)
من أسرة المتهم علي رزق الله السافنا
يقول الله تعالى( فستذكرون ما اقول لكم وافوض امري إلى الله إن الله بصير بالعباد ) صدق الله العظيم،

جماهير الشعب السوداني العظيم تحيه صمود، وتقدير وإحترام نزجيها لكم، تحيه من عند الله مباركه طيبه، نرجو منكم السماحه ونحن نطل عليكم للمرة الثانية، وتعلمون مقصدنا ومرادنا الذي يتمثل في تحقيق العداله وتطبيق القانون في مواجهة عمود الاسرة علي رزق الله سافنا، الذي يقبع في سجون وحراصات دوله العدالة التى جاءت بثورة شبابيه قدم فيها ابناء الوطن دماءهم غالية من اجل ان يسترد هذا الشعب العظيم حقوقه ومكتسباته بكل رقى وتحضر.،،
إستبشرنا خيرأ بهذه الفئه الحاكمه وتضرعنا إلى الله ان يوفقها في تحقيق مقاصد الشعب العظيم، لكن سقطت الحكومه ونائبها العام في أول إمتحان للعدالة، ويتمثل ذلك في القبض علي عمود الاسرة علي رزق الله سافنا من قبل شهرين دون أن يقدم الى اي تحريات إلى الان او يقدم الى محاكمه عادله، دون اي مسوغ قانوني.

وبخاصة أن النائب العام عبر النيابه المختصه يوصي للقضاء بتجديد الحبس بحجه التحري، في قضيه مقتل تاجر الذهب بالكعب بمدينه دنقلا.

ويتهم ويحبس علي رزق الله سافنا في قضية هو خارج دائرة أختصاصها .
مع العلم أن السافنا كان وموجود معانا في الخرطوم طوال ال(٤)أشهر الماضية ولم يغادر الخرطوم إطلاقاً ايعقل ذالك؟؟؟

جماهير الشعب السوداني العظيم، نتحدى وزير الداخلية ونتحدى النائب العام ولجنته القائمه على أمر التحري ان تقدم دليل مادي أو غير مادي دليل مباشر ،أو اي بينه مبدئيه.

ونحن اسرة علي رزق الله سافنا نثق في قضاءنا السوداني ونثق في محاكمنا وننأشد كل الجهات القانونيه ان يقدموه إلى محكمة ومحاكمة عادله باتهامه أو اطلاق سراحه فورا .

وآملين أن لا تتدخل أيادي خفيه بحجة انتمائه كقائد معروف لدى كل الشعب السوداني.

ونحن أسرة علي رزق الله سافنا لو تبين لنا أنه ضالع في هذه الحادثه، مقتل التاجر حينها سنتبرا منه ونرفضه ونلفظه، لكننا بكل ثقه نقول انه برئ من اي إشتباه برءاة الذئب من دم ابن يعقوب.

والله من وراء القصد،،

(أسرة المتهم علي رزق الله سافنا)

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى