حوادث

مقتل مسؤول محلي بجنوب دارفور وسائقه خلال تعرض عربتها لإطلاق نار

نيالا: الصحافة. نت

أعلنت شرطة ولاية جنوب دارفور، مقتل مسؤول محلي وسائقه، خلال تعرض عربة يقلانها لإطلاق نار.
وأوضح بيان لشرطة الولاية عن تعرض عربة بفلو كان يستغلها الضابط الإداري الوليد يوسف فضل المولى بقيادة السائق عيسى حسين عبد العزيز وثلاثة أخرين في طريقهم من منطقة “أم لباسة” إلى مدينة كبم ، حيث تعرضت عربتهم لإطلاق نار من قبل اثنين من المتفلتين الذين كانوا يستغلون دراجتين وذلك بمنطقة البشمة الواقعة بين أم لباسة وكبم وأدى ذلك لمقتل الضابط الاداري الوليد وسائقه.
وذكرت الشرطة في بيانها. أن الجناة تمكنوا من اقتياد العربة وتقييد الثلاثة الأخرين والاستيلاء على مبلغ مليون جنيه كان بطرف مدير امتحانات محلية كبم الذي كان مرافقا لهم.
وأشار البيان إلى أنه وفور وصول خبر الحادث لرئاسة المحلية تحركت قوة مشتركة من الشرطة والمخابرات العامة لمكان الحادث حيث تم العثور على جثتي القتيلين وبمتابعة آثار العربة تم العثور عليها داخل وادي مكرندي ولم يتم العثور على الجناة وبعد البحث تم العثور على الأشخاص الثلاثة الاخرين مقيدين حيث تم تحريرهما وسحب العربة إلى محلية كبم.
ولفتت الشرطة إلى تشريح جثمان السائق بمستشفى كبم وسلم لأهله كما تم احضار جثمان الضابط الاداري الوليد يوسف إلى نيالا حيث تم تشريح الجثة بأمر تشريح وتمت مواراة الجثمان الثرى بمدينة نيالا.
وتم تدوين البلاغ بالقيد رقم ( ١٣١ ) بشرطة محلية كبم تحت المواد 175/130 من القانون الجنائي وتم تكوين تيم من الوحدات الشرطية المختصة لمتابعة البلاغ سعياً للوصول للجناة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى