الأخبار

اكتمال الاستعدادات لعقد مؤتمر تنمية وتطوير الخرطوم بعد غد الاثنين

.
الخرطوم : الصحافة.نت

أكدت ولاية الخرطوم اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بانعقاد مؤتمر تنمية وتطوير ولاية الخرطوم تحت شعار : معا لنهضة العاصمة بقاعة الصداقة بالخرطوم يومي العشرين والحادي والعشرين من مارس بإشراف والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة وبمشاركة مجلس السيادة الانتقالي والحكومة الاتحادية وحكومات الولايات وممثلي الهيئات القانونية والعدلية والأجهزة النظامية والجامعات، ووقفت اللجنة العليا للاعداد للمؤتمر من خلال اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم عبد المنعم محمد الماحي علي ترتيبات المؤتمر والأوراق التي ستناقش والترتيبات الفنية واللوجستية للمؤتمر وشددت اللجنة علي أهمية الترتيب الجيد في النقاش والمداولات للقضايا المطروحة لجهة الوصول لتوصيات تعالج كل قضايا مواطني ولاية الخرطوم في التنمية والخدمات.
ويناقش المؤتمر أوراق عمل يقدمها عدد من الخبراء والأكاديميين، كما تتم مناقشة الأوراق من قبل مختصين في الشأن وفقا لتوصيات الاجتماع.
ويهدف مؤتمر تنمية وتطوير ولاية الخرطوم للخروج برؤية علمية متفق عليها لتنمية وتطوير البنى التحتية والخدمات ومعاش الناس والاتفاق علي خارطة طريق لتحقيق شعار نهضة الخرطوم.
وكان الإجتماع استمع إلى تقرير من المنسق العام للجان الإعدادية للمؤتمر دكتور عصام بطران عن الترتيبات التي تمت وإكمال الجاهزية لإنعقاد المؤتمر في ميقاته المحدد.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى