الأخبار

السلطات بمحلية أم كدادة بولاية شمال دارفور تطلق سراح 8 نزلاء

دارفور:الصحافة.نت

أطلقت السلطات بمحلية أم كدادة بولاية شمال دارفور اليوم سراح 8 نزلاء من سجن أم كدادة من أصحاب الديون الشرعية والأحوال الشخصية (من كفالات وحالات الإعسار)، وذلك ضمن محاور برنامج شهر رمضان المعظم الذي تنفذه زكاة المحلية، وتقدر تكلفة إطلاق سراح النزلاء بملبغ( 5) مليون جنيه.
وقال المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة مصطفي بخيت عبد الله أن إطلاق سراح النزلاء أصحاب الديون الشرعية مع قدوم شهر رمضان من شأنه إدخال الغبطة والسرور في نفوس الأسر.
ودعا خلال مخاطبته النزلاء بالسجن بحضور أعضاء لجنة أمن المحلية والجهات العدلية والقانونية ودعا النزلاء إلي ضرورة الإستفادة القصوي من فترة السجن في تغيير سلوكهم، وأشاد بالجهود المبذولة من الزكاة لتقديم الخدمات لشريحة الفقراء .
من جانبه أوضح مدير مكتب زكاة محلية أم كدادة الطيب محمد إبراهيم أن الزكاة قد درجت سنويا على إطلاق سراح النزلاء الغارمين من أصحاب الديون الشرعية إحياءا لشعيرة الزكاة وسنة التكافل الإجتماعي، مهنئآ النزلاء بمناسبتي حلول شهر رمضان المعظم وإطلاق سراحهم .
وقال أن محور إطلاق سراح نزلاء السجون قد إستهدف 8 نزلاء من أصحاب الديون الشرعية وأثني علي المكلفين الذين أخرجوا زكاة أموالهم طواعية مما مكن الزكاة من تنفيذ برنامج شهر رمضان بمحاوره المختلفة .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى