الأخبار

المدير العام لقوات السجون يستقبل رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان

استقبل الفريق حقوقي ياسر عمر أبو زيد، المدير العام لقوات السجون، بمكتبه صباح اليوم ، الدكتور رفعت ميرغني عباس الامين رئيس المفوضية القومية لحقوق الانسان والوفد المرافق له ، وقد تناول اللقاء حالة حقوق الانسان في السجون ، وقد تفضل الفريق حقوقي ياسر عمر أبو زيد بشرح مفصل حول جهود الإدارة العامة للسجون ، وحول القوانين واللوائح والتدابير المعمول بها في السجون.
من جانبه اكد الدكتور رفعت ميرغني عباس الأمين على تقدير المفوضية القومية لحقوق الإنسان للإدارة العامة للسجون وبخاصة في سرعة استجابتها للمفوضية القومية لحقوق الانسان في المركز والأقاليم، وقد قدم تنويرا للمدير العام حول خلاصات زيارات المفوضية للسجون في العاصمة والولايات.
مؤكدًا على أهمية التعاون بين المفوضية والإدارة العامة للسجون، معبرا عن سعادة المفوضية بالتعاون الكبير من قبل المدير العام لقوات السجون ومدراء السجون بالعاصمة والولايات.
وفي ختام الزيارة أكد المدير العام لقوات السجون الفريق حقوقي ياسر عمر ابو زيد حرص الادارة العامة للسجون والاصلاح على التواصل مع المفوضية القومية لحقوق الإنسان، مؤكدا حرص الوزارة على إعمال المعايير الوطنية والدولية ذات الصلة بحقوق الانسان للسجناء وعلى انفتاح الإدارة العامة على جميع الملاحظات والمقترحات التي من شأنها تعزيز حالة حقوق الانسان في السجون.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى