الأخبار

السفارة المغربية تحتفل بوداع بعض منسوبيها

الخرطوم: الصحافة. نت

ودّعت سفارة المملكة المغربية في الخرطوم ، مساء الخميس، الوزير المفوّض ونائب رئيس البعثة ، السيّد حسن المزوّق ، بمناسبة إنتهاء فترة عمله بالسودان وعودته إلى المغرب ، ووداع إثنين من زملائه وذلك بمنزل سعادة السيّد سفير المملكة المغربية ، محمد ماء العينين ، عميد السلك الدبلوماسي في الخرطوم ، والذي خاطب الإحتفال الذي شارك فيه عدد من الدبلوماسيين السودانيين وممثلين للصحافة والإعلام من أصدقاء المحتفى به ، إلى جانب رئيس وأعضاء جمعية خريجي وخريجات الجتمهات المغربية ، وزملاء الوزير المفوّض في السفارة .
وخاطب السفير ماء العينين الإحتفال مشيدا بالمحتفى به وبزملائه المغادرين ، وبالإسهامات المقدرة له في تقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين .
كما خاطب الإحتفال سعادة السيد السفير حسن صالح سوار الذهب ، مؤكدا على قوة ومتانة العلاقات بين السُّودان والمغرب ، مشيرا إلى أثر المغرب الكبير خاصة في جانب إدخال الطرق الصوفية في السودان .
بينما تحدث الوزير المفوّض حسن المزوّق ، مؤكدا على أن الأربع سنوات الأخيرة التي قضاها في السودان ستظل محفورة في ذاكرته ، لما وجده من تعاون كبير ، أسهم في انسياب عمله بما يخدم مصلحة البلدين ، قائلا إنه كان من المحظوظين لأنه عمل في السودان مرتين ، الأولى في بداية حياته المهنية والثانية وهو في مراحل النضج المهني .
وشهد الحفل من أهل الصحافة والإعلام والدبلوماسية من أصدقاء المحتفى به ، الأساتذة مصطفى ابوالعزائم الناشر والكاتب الصحفي ، ويحيى حامد ، الوزير الولائي السابق وخبير الطباعة والتوزيع مدير عام صحيفة الصيحة اليومية ، والدبلوماسي السوداني في بروكسل حامد الجزولي وآخرين .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى