بيانات

توزيع ٥٠ الف قطعة خبز على الاسر ببعض احياء الخرطوم مجانا من روسيا

افلح ناشطون وبعض اللجان على توزيع ٥٠ الف الف خبر على عدد من المواطنبن بعض احياء الخرطوم الشعبية مجانا ضمن سلسلة المساعدات الني يقدمها رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوزين في العاصمة الخرطوم.
وركز الموزعون على الشرائح الضعيفة. فقط في اليوم الأول من الحدث ، تم توزيع أكثر من 50 ألف قطعة خبز. هذا الجمعة ، تم خبز نفس الكمية من الخبز مجانا..
وقالت لنا نفيسة هارون عثمان: “ساعدتنا هذه المساعدة من رجل أعمال روسي كثيرًا. هناك العديد من الاسر المحتاجة تعيش في منطقتنا ، وهناك أرامل لديهن أطفال ، وهناك أيتام. استلموا هذا الخبز الذي رفع عن كاهلهم عنائا مفرطا “. إنه أمر صعب للغاية على السودانيين اليوم. جعلت الأزمة الاقتصادية الكثير من الناس في موقف صعب. تصبحت المنتجات والسلع الأساسية أكثر تكلفة كل يوم. الرسوم الجمركية في ازدياد. بسبب التضخم ، من المستحيل إطعام اسرة براتب متوسط. لا يزال الخبز ، على الرغم من أن سعره يرتفع ما تزال الصفوف تمتد. لذا فإن هذا العمل هو مساعدة للعديد من الأسر السودانية.
الصديق طلعت ، كمتطوع ، يشارك في العمل للمرة الثانية: “إنه لشرف لي ، لأنني أساعد في مثل هذا العمل الكريم” ، يقول الصديق ، “إنه صعب للغاية بالنسبة للعديد من السودانيين اليوم. ليس لديك فكرة عن مدى اهمية هذا العمل . خاصة الآن ، حيث يمكن للجميع رؤية ما يحدث في البلاد “.
في هذا اليوم ، تلقت الشرائح الضعيفة من المجتمع الخبز الطازج. تم تسليم 10 آلاف خبز دفعة واحدة في احدى النقاط. نجلي حمدان خالد ، رئيس لجنة الخدمات والتغيير في منطقة مايو ، ليوهو احد المتطوعيين. غالبًا ما يتواصل مع الناس: “انظروا إلى هؤلاء الناس! ليس لديهم شيء. بهذا العمل أيقظت الأمل بمستقبل أفضل. الان يرون ان هناك اشخاصا يمكنهم المساعدة دون انانية “.
التوزيع لا ينتهي عند هذا الحد. كل يوم جمعة سيتمكن الناس من الحصول على الخبز الطازج مجانًا.
الصداقة بين روسيا والسودان لا توجد بالكلمات فقط. ومن المهم جدًا تقديم يد العون في الأوقات الصعبة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى