بيانات

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخريج ضباط بالكلية الحربية

كرري: الصحافة.نت

شهد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة *الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان* اليوم بإستاد الكلية الحربية تخريج الدفعتين (٦٧) كلية حربية و( ١٩) علوم طيران، بحضور عضوي مجلس السيادة الإنتقالي مالك عقار إير والطاهر حجر.

وقال رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين أن المناسبة جاءت في إطار إحتفالات البلاد بعيد الجيش في ذكراه الثامنة والستين.داعيا إلى إستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة العظيمة. مؤكدا أن القوات المسلحة هي درع الوطن وصمام أمانه، وأضاف “حددنا أهدافنا في تطوير القوات المسلحة رغم المغرضين. مبينا أن رجالها يضعون الوطن في حدقات العيون، منوها إلى أن الدفعات المتخرجة قد تم إختيارها بعناية، وبذل في تدريبها إهتمام خاص، وهي أول دفعة يتم تدريبها طبقا للإسلوب القديم بعد العودة إلى نظام دبلوم العلوم العسكرية. وهنأ سيادته المتخرجين، وأسرهم وأوصاهم بالإنضباط العسكري والتمسك بالأخلاق الكريمة والتقاليد الراسخة للقوات المسلحة السودانية التي تمثل ركيزة بناء الوطن ومحط آمال شعبه. ووصف رئيس هيئة الأركان المتخرجين بأنهم سيكونوا إضافة قوية للقوات المسلحة.

إلى ذلك،تقدم الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين بالتهنئة للمتخرجين من الدول الصديقة والشقيقة. لاسيما وأن الدفع المتخرجة ضمت طلبة حربيين من تشاد واليمن وفلسطين، بجانب طالبين من كلية علوم الشرطة والقانون تم إبتعاثهم للتأهيل بكلية علوم الطيران.

يذكر أن الإحتفال كان بحضور رئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومديري الإدارات والأفرع والكليات وقادة الوحدات بالعاصمة وضباط القوات المسلحة والدعم السريع.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى