الأخبار

الإمارات تدشن حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من السيول في (4) مناطق بمحلية أمدرمان

إستهل الهلال الأحمر الإماراتي حملة إغاثة عاجلة للمتضررين من السيول والامطار في السودان عبر توزيع المواد الإغاثية والغذائية للأسر بولاية الخرطوم في محلية أمدرمان بمناطق وادي السدير،والعيساوية شرق، والغرزة، والصالحة.
وقال السيد محمد الكعبي رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي إن هذه الحملة لمساعدة المتأثرين من السيول والفيضانات في السودان، تجد الدعم والإهتمام اللازم من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذي وجه بتقديم الدعم والمساندة وتوفير الاحتياجات الضرورية التي من شأنها تحسين الأوضاع للأسر المتأثرة بالأمطار والفيضانات في السودان.
من جهتها أشادت السيدة سمية إدريس مصطفي مديرة إدارة التنمية الاجتماعية بمحلية أمدرمان بالدعم المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي لرفع الضرر من الأسر التي تأثرت بالسيول والفيضانات، مؤكدة أن العلاقة بين السودان والإمارات علاقة إخاء ومحبة.
وكان الوفد الإماراتي قد تفقد عدد من الأسر التي فقدت أرواح أبنائها جراء انهيارات المنازل ووقف على حجم الأضرار.
من جانبهم أشادت عدد من الاسر المستهدفة بالدعم الإماراتي المتواصل للسودان، وقالوا إن الهلال الأحمر الإماراتي ظل يدعم ويساند السودانيين إنسانياً وتنموياً في العديد من المجالات، ناقلين شكرهم وتقديرهم للإمارات قيادة وشعباً متمنين لها مزيداً من التقدم والازدهار.
وتتواصل الحملة يوم الاحد القادم بتسيير قافلة مساعدات إلى ولاية نهر النيل.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى