الأخبار

إستخبارات الدعم السريع بغرب دارفور تضبط خموراً وحبوب مخدرة وكريمات

تمكنت شُعبة إستخبارات قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور من ضبط كميات كبيرة من الخمور المستوردة والحبوب المخدرة “ترامدول” وكريمات محظورة وأدوية غير مطابقة للمواصفات محملة على متن عربة “بوكس” في طريقها إلى مدينة الجنينة قادمة من دول الجوار .
من جانبه إمتدح قائد قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور اللواء عبدالرحمن جمعة بركة الله الدور الطليعي لشُعبة الإستخبارات بقوات الدعم السريع في مكافحة التهريب ومنع الجريمة العابرة للحدود وذلك إنفاذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة القائد الاعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمدحمدان دقلو.
وقال اللواء بركة الله إنّ المواد المضبوطة شديدة الخطورة والضرر على صحة الإنسان وتؤثر سلباً على عقول الشباب مؤكداً حرص قواته على منع دخولها من خلال إنتشارها الواسع على الشريط الحدودي.
كما أوضح اللواء عبدالرحمن جمعة أنّ هذه المواد ستتم إبادتها بحضور لجنة أمن الولاية .
من جهته أكد رئيس شُعبة استخبارات قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور المقدم حامد علي حامد يقظة وجاهزية القوات لصد أشكال الجريمة العابرة للحدود مبيناً أنّ القوات ستظل عيناً ساهرة لحماية الحدود .
وأشاد رئيس شعبة الإستخبارات بالفريق الميداني الذي ظل يعمل ليلاً ونهاراً من أجل سد كل الثغرات على طول الشريط الحدودي بغرب البلاد .
يرى الخبراء بانّ ما تقوم به قوات الدعم السريع شُعبة الإستخبارات لهو عمل كبير ويصب في مراقبة الحدود ومنع دخول الخمور وحبوب الهلوسة المضرة بعقل الإنسان وكريمات ممنوع دخولها .
ويشير الخبراء بأن شعبة الإستخبارات بقوات الدعم السريع تعتبر العين الساهرة لحفظ الأمن القومي ومراقبة الحدود الدولية لمنع دخول المسكرات والخمور والكريمات المضرة بصحة الإنسان وعقله .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى