مجتمع

اسرة توباك تزوره بسجن الهدى توضح بشان حالته الصحية

الخرطوم: الصحافة. نت

كشفت أسرة المتهم بقتل العميد شرطة بريمة محمد آدم الشهير ب( توباك) عن ارتياحها لاستقرار أوضاعه الصحية بسجن الهدى غرب شمال أمدرمان، الذي نقل إليه عقب تعرض حياته للخطر بسجن كوبر.
وأعلنت ألاسرة عن تعافيه من الإصابات التي لحقت به داخل سجن كوبر بالخرطوم بحري، والتي استدعت نقله بقرار قضائي من سجن كوبر.
وقالت والدة توباك، نضال سليمان، ، إنها “زارت ابنها في محبسه الجديد، ووجدته بحالة جيدة، حيث أن البيئة بسجن الهدى تختلف عن سجن كوبر، ولم يتعرض ابنها لمضايقات من قبل شرطة السجن”.
وذكرت، أن توباك وضُع في غرفة مهيأة تماما وليس في الزنازين، ويتحرك داخل السجن بارتياح ويرتاد المسجد لأداء فريضة الصلاة دون قيد، كما عاد مجدداً للقراءة ومطالعة الكتب الثقافية والدينية.
وأشارت نضال إلى أن توباك ورفاقه لم يتم إحضارهم إلى قاعة المحكمة في الزمن المقرر له، خلال جلسة أمس، مؤكدة أن القاضي حذر إدارة سجن كوبر من عدم الانصياع لتوجيهاته بإحضار الثوار في زمن المحكمة المقرر.
وأوضحت وفق الديمقراطي أن توباك ورفاقه لم يكملوا الجلسة لأن السجون تغلق أبوابها في الثانية بعد منتصف النهار، حيث استمرت الجلسة بعد مغادرة الثوار قاعة المحكمة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى