مقالات

دقلو عين على الامن والاستقرار ،، بقلم نشوة محمد عبد الله

حزمة من الاجراءات القوية والمتابعات اللصيقة، اتبعتها قيادة قوات الدعم السريع، لتلافى الاثار الناتجة عن افظع الاحداث التى شهدتها ولاية غرب دار فور، حيث قتل فى الاحداث الاخيرة بمدينة تندلتي والتى قتل فيها ستة اشخاص ومثل بجثث بعضهم، مما ا ادى الى احداث نزوح ونذر توتر امني قابلتها الشرطة بالاحتياطات اللازمة، غير ان قوات الدعم السريع بقيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو. اهتمت كعادتها بهذا الحدث.حيث سارع قائد قوات الدعم السريع بلقاء وزير الداخلية للاطمئنان، على احتواء الحادث.والسيطرة على الاوضاع، كشان اصيل من شؤونها التى ظلت تعمل بشكل دائم على اطفاء الحرائق وتهدئة المواقف التى تمر بها ولاية غرب دارفور، والولايات الاخري..
الوقوف. على كافة التدابير االامنية فى الداخل، هذا ما درجت عليه قوات الدعم السريع على وضعه نصب اعينها، فما زالت كما هو معروف. المسيطر الاول على زمام الامن فى العاصمة القوميةخاصة فى تلك الايام الصعبة التى مرت على ولاية الخرطوم وكان الشارع وقتها قد فقد الثقة بالاجهزة الامنية الاخرى فكان لقوات الدعم السريع القدح المعلى فى ضبط الامن وقيادة الشارع السودانى الي بر. الامان بسلام..
لازالت فوات الدعم السريع تحلق باجنحة السلام على الولايات الملتهبة و هاهى الان تضمد جراح الملايين من اهل دا رقور وتعيدهم الى دورة الحياة مرة اخري عن طريق استباب الامن ونشر السلام فى ربوع الاقليم..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى