أعمدةالأخبار

أم وضاح تكتب.. وسنواصل كشف الفساد

الصحافة.نت 
عندما نقول أن دولة القحاته الفاسده لازالت تنخر في مؤسسات الدوله فأنني أعني ما أقول و وزارة التعليم العالي ووزيرها ظلت مثالاً على ذلك..
وما سفريات الوزير الفاشله إلى القاهرة وماليزيا ومعه جوقته المعروفة والثابته إلا أكبر دليل ذلك وهو ما سأعود إليه لاحقاً لكن المهم الآن أن وزارة التعليم العالي أنتهكت حق أبناء الشعب السوداني في المساواة والعداله بمنح فرص المنح لمن يستحقها والموجود في الصورة أعلاه هو صالح فضل السيد عضو لجنة إزالة التمكين سيئة الذكر..
وهو الآن نائب مدير جامعه كردفان ومدير الإدارة العامة للعلاقات الدولية في الوزارة جامعاً بين منصبين والسيد صالح تغول على حق أبناء الشعب السوداني وأستحوذ لإبنيه التوأم على منحتين للدراسه الجامعيه من جامعة الأزهر وهناك الآلاف المستوفين للشروط لم ينالوها لكن ليس لأحدهم أم أو اب للوزير..
لنسأل الوزير الذي وزع لمنسوبي الوزارة المنح في ما بينهم أين حق أبناء الشعب السوداني في ذلك ، أين معايير الشفافية في اعلان المنح ، أين نتيجة القبول ، كم كانت اقل نسبة رشحت ، من هم أعضاء لجنة المنح؟!
هذا الملف نضعه بالكامل أمام السيد مالك عقار المشرف على الوزارة ومعركة تطهير المؤسسات والوزارات من الجنجويد لا تقل عن معركة إخراجهم من بيوت المواطنين..
إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى