أعمدة

فتح الرحمن النحاس يكتب في (بالواضح).. المليونيات صناعة مفخخة… المدخل السهل للخراب..!!

*لم تأت هذه المليونيات المجدولة مصادفة، ولاهي لأجل (المدنية) التي يهتف بها الشباب، ولاهي لأجل إسقاط البرهان فقط، بل هي تسعي (لأهداف شيطانية) لم تتضح بعد لهؤلاء الشباب الذين يتظاهرون يوماً وراء يوم، كما لم يتضح لهم بعد مامعني قتل متظاهرين من داخل التظاهرات..؟! ومامعني الترويج للمخدرات بهذه الكثافة في أوساط الشباب..؟!!
أقل تفكير أو بحث في هذه المشاهد المليونية، سيزيح الستار عن (طبيعتها ومراميها) ومن هو المحرك الحقيقي لها والذي يوفر لها كل متطلباتها من أموال وغيرها..؟!
*الجهات الأجنبية التي تسعي (للسيطرة) علي السودان ومقدراته، وعبر (العملاء) في الداخل من العلمانيين واليساريين وأذناب المأسونية، هم من يحركون هذه التظاهرات، وهم من يوفرون (الأموال والمخدرات)، وهم من يصنعون (الحماس) وسط الشباب..!!
*أما لماذا هذه المظاهرات (المستمرة..؟!)… لأنها ببساطة تمثل (أسهل الطرق) لتنفيذ كافة أجندة (الخراب الكبير)…فعبرها يتم (تدمير وتغييب) عقول قطاع كبير من الشباب بإستخدام (المخدرات) لينشأ جيل جديد (منسلخ تماماً) عن وطنه ودينه وتأريخه وقيمه، فيتم تحويله (تلقائياً) لقطيع في يد المستعمر الأجنبي…والمظاهرات توفر (البيئة الصالحة) لإحداث تخريب واسع في (الممتلكات العامة)، ليصبح الوطن تحت رحمة شركات المستعمر التي ستعيد إعماره بأموال الشعب..!!*
*والمظاهرات وسيلة سهلة لبث (الكراهية الواسعة) ضد الجيش والأجهزة الأمنية، توطئة لتنفيذ خطة تفكيكها…والمظاهرات سانحة لزيادة الغلاء وسرقة الثروات من تحت غبار هيجان الشوارع… والمظاهرات غطاء لعمليات (قتل غامضة) من داخلها ضد المتظاهرين لتكثيف السخط علي القوة العسكرية…تلك هي الغايات الخبيثة من التظاهرات فياليت قومي يعلمون قبل أن نفقد هذا الوطن الجميل ونبكي عليه بدموع الدم..!!

*سنكتب ونكتب…!!!*

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى