الأخبار

الصوفي يمتدح إستقبال الطاهر حجر لقافلة الدعم السريع

إعتبر رئيس تجمع الوفاق السوداني د.محمد الحسن الصوفي إستقبال عضو مجلس السيادة الانتقالي، الطاهر أبوبكر حجر للقافلة التنموية متعددة المحاور، التي سيرتها قوات الدعم السريع لمحلية كرنوي بولاية شمال دارفور. بمثابة تقدير وعرفان لما ظلت تقوم به قوات الدعم السريع من أدوار وطنية في خدمة المجتمع. مشيرا إلي الجهود التي ظلت تضطلع به هذه القوات في كافة المجالات.
وقال الصوفي أن هذه القافلة. جاءت في وقت أحوج ما نكون فيه هذه المناطق لمثل هذه المعينات بالنظر إلى تإثر الكثير من المناطق في دارفور بإفرازات الحرب التي بدأ في الإقليم. منذ ٢٠٠٣م مؤكدا المساهمات الإيجابية لقوافل الدعم والإسناد للمواطنين في دارفور مبينا أن إستقبال عضو مجلس السيادة للقافلة يعكس الثقة المتوفرة بين قيادة الدعم السريع وقادة حركات الكفاح المسلح. وأضاف أن هذه الثقة كانت السبب الرئيسي وراء نجاح التوقيع علي إتفاقية جوبا التي نزلت بردا وسلاما علي المواطنين في مناطق الحرب والنزوح. وناشد الصوفي منظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو مؤسسة الدعم السريع في دعم وإسناد المواطنين في المناطق التي تعاني من هشاشة أمنية وتنموية.
ودعا رئيس تجمع الوفاق السوداني قيادة الدعم السريع للإستمرار في تسيير مثل هذه القوافل التي تخفف من وطأة الأوضاع الإقتصادية على المواطنين مؤكدا أن هذه القوافل تسهم في تقوية أواصر التواصل بين المواطن والقوات النطامية خاصة أن هذه القوات تسهر على أمنه وإستقراره وسلامة ممتلكاته.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى