الأخبار

عضو السيادي د.عبد الباقي يشهد توقيع عقود لتنفيذ ٥٠٠ محطة مياه جوفية بولايات السودان المختلفة

الخرطوم : الصحافة.نت

شهد عضو مجلس،السيادة الإنتقالي *د. عبدالباقي عبد القادر الزبير* اليوم بفندق قراند هوليدي فيلا، حفل توقيع عقود لتنفيذ عدد 500 محطة مياه جوفية تعمل بالطاقة الشمسية بولايات السودان المختلفة. وذلك بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية.بحضور المهندس ضو البيت عبدالرحمن منصور وزير الري والموارد المائية، والأستاذة بثينة إبراهيم دينار وزيرة ديوان الحكم الإتحادي وسفير المملكة العربية السعودية لدى السودان السفير علي بن حسن جعفر.

وقال المهندس محمد نورالدين مدير وحدة تنفيذ السدود، لدى مخاطبته، حفل التوقيع، إن هذا المشروع الإستراتيجي يعد ضربة البداية لتزويد كل ولايات البلاد بمياه الشرب. وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وحكومة المملكة العربية السعودية علي حرصهم وإستمرار دعمهم السخي للشعب السوداني، مشيرا للأثر الإيجابي والإقتصادي لمثل هذه المشروعات وتأثيرها المباشر على المواطنين.

من جانبه أكد السفير السعودي علي بن حسن جعفر حرص المملكة العربية السعودية على إستدامة السلام والإستقرار في السودان، مشيرا الى العلاقات المتميزة التي تربط بين الخرطوم والرياض، مبينا أن توقيع هذه العقود يعكس المستوى المتقدم للشراكة بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة السودان.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى