الأخبار

خبير يمتدح توجيهات دقلو بتوفير المياه لمنطقة كونوري

امتدح الدكتور أحمد موسى النعيم الخبير في طب المجتمع، توجيه نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، بإنشاء محطة مياه بمحلية كونوري بشمال دارفور
واعتبر في تصريح صحفي التوجيه بإنشاء محطة مياه يؤكد حرص النائب على توفير الخدمات للمواطنين جنباً إلى جنب مع حرصه على توفير الأمن والأمان لهم.
وقال إن توفير الخدمات يعد المدخل الاساسي لتنفيذ السلام والاستقرار وتقوية النسيج الاجتماعي وتعزيز المصالحات بين القبائل وحماية الموسم الزراعي بمنطقة كورنوي .
وأكد بأن توفير الخدمات للمواطنين وخاصة المياه من شأنه معالجة قضايا الاستقرار والسلم المجتمعي، حيث أن ذلك يعتبر احد المعالجات الصادقة والأمينة التي يقدمها النائب الأول لرئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو.
وأشار في هذا الصدد إلى اهتمام قوات الدعم السريع بتوفير مياه الشرب وتقديم أكثر من ألف تانكر مياه لغرب كردفان كدفعة أولى يستفيد منها الإنسانإت والحيوان.
وقد ظل النائب حميدتي حريص على على تقديم الخدمات الاجتماعية بولايات كردفان ودارفور وإنشاء العديد من المدارس والمراكز الصحية خدمة لانسان تلك المناطق التي ظلت تعاني من نقص في الخدمات التي يحتاج لها الإنسان، وهي خدمة إنسانية تقدم بدون من او أذى. كما إن إشراف النائب بنفسه على مشروع سقيا الماء يعتبر عمل انساني من افضل الاعمال التي تقدم للمواطن،باعتبار ان الماء ضروري للإنسان والحيوان، لذا عرفت قوات الدعم السريع بتقديم الأعمال التي تحقق الامن والاستقرار والطمأنينة للمواطنين، بينما قابل المواطنون هذه الأعمال بارتياح تام.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى