الأخبار

خبير سياسي يمتدح مساهمات الدعم السريع في مساعدة متضرري السيول والأمطار في البلاد

قال د.عاصم مختار الخبير في الشؤون السياسية أن قيام قوات الدعم السريع بمساعدة المواطنين في ولايات نهر النيل وكسلا والجزيرة في فتح المصارف والقنوات لتصريف مياه السيول والأمطار يؤكد إلتزام قيادة الدعم السريع في شراكتها مع المجتمع.
وأوضح د.عاصم أن مشاركة قوات الزعم السريع في مساعدة المتضررين من السيول والأمطار في الولايات التي تضررت مؤخرا، وجدت قبولا وإستحسانا منقطع النظير من قبل المواطنين داعيا إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين هذه القوات والمجتمع بإعتبارها قوات أمينة وحامية للوطن والمواطنين وأضاف ” بمثل هذه الأفعال تؤكد قوات الدعم السريع أنها دائما في خندق واحد مع المواطن تسهر على أمنه وإستقراره”.مشيدا بالمجهودات الكبيرة لهذه القوات في خفظ الأمن والسلامة العامة فضلا عن مساهمتها في تخفيف أثار الأضرار التي وقعت على المواطنين جراء السيول والأمطار التي ضربت أجزاء واسعة من البلاد. وأشار د.عاصم مختار إلى القوافل الإنسانية التي سيرتها قيادة الدعم السريع لدعم المتضررين من كارثة السيول والأمطار في ولايات نهر النيل والجزيرة وكسلا والنيل الأبيض.
وأشار الخبير في الشؤون السياسية إلى حملة إصحاح البيئة التي نفذتها قوات الدعم السريع قطاع كردفان في مدينة الأبيض والتي جاءت في إطار الشراكة بين الدعم السريع والمجتمع.مبينا أن مثل هذه المبادرات من شأنها توطيد وتوثيق الروابط بين الدعم السريع والمجتمع.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى