الأخبار

حزب الأمة يطالب بحل اللجنة الاقتصادية للحرية والتغيير

الخرطوم: الصحافة. نت

أعلن حزب الأمة القومي، رفضه تعاطي اللجنة الاقتصادية للتحالف الحاكم “الحرية والتغيير” مع القرارات التي تصدرها الحكومة الانتقالية في الشأن الاقتصادي، وقال إنها لا تتسق مع مواقفها السياسية، مطالبًا بحلها وإعادة هيكلتها من جديدة مع المجلس المركزي للحرية التغيير وإنهاء تضاربها مع القرارات الاقتصادية التي تصدرها الحكومة.
وأوضح الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير، في تصريح لـ”الترا سودان”، أن مطالبتهم بحل اللجنة وإعادة هيكلتها وتشكيلها حتى يتسنى الاتفاق بين مكوناتها في القضايا الاقتصادية، حتى لا تخرج إلى العلن برفضها القرارات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة، وتظهر تبرأها منها.
وقال البرير، إن اللجنة الاقتصادية للحرية والتغيير، ترفض قرارات للحكومة التي يشارك فيها منسوبي الحرية والتغيير، وهي الحاضنة السياسية لها، مشيرًا إلى أن مبادرتهم التي طرحوها لإعادة هيكلة الحرية والتغيير، لمعالجة هذه المشكلة.
وأضاف الأمين العام: “نحن تحدثنا في هذا الأمر أكثر من مرة، وطالبنا بمعالجة التضارب، ودعوتنا التي أطلقناها في المبادرة تسعى لمعالجة تلك المشكلة”، وأكد البرير تمسكهم بما جاء في المبادرة، التي يسعون من خلالها لمعالجة المشكلات التي تواجه الحرية والتغيير.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى