الأخبار

تنسيقيات مقاومة الخرطوم تهدد بإراقة دماء العسكريين

الخرطوم: الصحافة.نت

اعلنت تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم في بيان لها مواجهة العسكريين بالسلاح واراقة دماءهم والتسبب في جرحهم انتقامًا لمقتل عدد من المتظاهرين.
وقالت بحسب بيان لها اليوم سنذيقهم جرحاً بجرح
ودماً بدم والظلم ليلته قصيرة.
(نص البيان )
سنذيقهم جرحاً بجرح
ودماً بدم
والظلم ليلته قصيرة
خرجت بالامس جموع الثوار بمليونية ٣٠ ديسمبر في ملحمة أسطورية استخدمت فيها قوات الإنقلاب جميع أسلحتها من الرصاص الحي و الغاز المسيل للدموع و القنابل الصوتية والضرب المبرح بالعصي والهروات و غيرها من أدوات القمع .

_ في شارع القصر تم استخدام العنف المفرط تجاه الثوار كالتوجيه المباشر للغاز المسيل للدموع و القنابل الصوتية ما نتج عنه عشرات الإصابات و تمت ملاحقة الموكب حتى محطة سبعة .

_ تم بأمدرمان ارتكاب مجزرة سقط فيها 4 شهداء حتى الآن وأكثر من 25 إصابة بالرصاص الحي , كما تمت ملاحقة الثوار في الأحياء واقتحام البيوت والمساجد والمستشفيات.

_تم إعتقال عدد كبير من مراسلي القنوات العربية والعالمية واقتحام عدد من مقار القنوات والتعدي اللفظي والبدني على الموظفين ونهب ممتلكاتهم الشخصية و ملحقات التصوير .

_تم حصار المستشفيات ومنع وصول المصابين و الإعتداء على الكوادر الطبية ، وإختطاف مصاب بطلق ناري في العنق في حالة حرجة مع الطاقم الطبي الإسعافي من مستشفى الأربعين بواسطة قوة عسكرية وأخذهم إلى مكان مجهول .

هذا القمع المفرط والإستنفار الهائل لكل هذه القوات ما هو إلا دليل على خوف الإنقلابيين و إقتراب ادأجلهم وما النصر إلا صبر ساعة ، وأما الذين في قلوبهم زيغ فيكفرون بقدرة الشعب والشعب من قبل ومن بعد راسخ.

الرحمة والخلود لشهداءنا الأكارم
عاجل الشفاء للجرحى والمصابين
والنصر للشعب

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى