الأخبار

التربية تعلن وضع خطة الاستعداد لامتحانات الشهادة الثانوية

الخرطوم : فاطمة عوض

تعهد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم د . قريب الله محمد احمد بحل الاشكالات و المعوقات التي تعوق خطة الادارة حتى تكون قيد التنفيذ بالنسبة المطلوبة .
جاء ذلك التي خلال اجتماعه مع منسوبي الادارة العامة للمرحلة الثانوية الذي انعقد صباح اليوم بقاعة المدير العام برئاسة الوزارة بحضور مدير الادارة العامة للتعليم الثانوي الاستاذ عبدالكريم حسن و مدير الادارة العامة للموارد المالية و البشرية الاستاذ عمار يوسف .
ناقش الاجتماع الخطة السنوية للعام 2022م و ما تم تنفيذه في شهر يناير و فبراير حسب خطة الوزارة .
اكد المدير العام على اهمية و دقة البيان الاحصائي للمدارس و المعلمين والطلاب و معالجة النقص في الكتاب و الاجلاس و دعا الى ثقافة العمل الجماعي و ان لا تعمل في جذر معزولة .
من جهته قال مدير الادارة العامة للمرحلة الثانوية “عبدالكريم” ناقش الاجتماع خطة الاستعداد لامتحانات النهائية للصفين الاول و الثاني و خطة الاستعداد للشهادة الثانوية .
و في سياق نفسه اشاد “عمار” بالاجتماعات الدورية للمرحلة الثانوية بالمحليات و اكد ضرورة تقيم التجربة السابقة لامتحانات الفترة الاولى و قال جميعنا نعمل من اجل مصلحة واحدة و تأسيس نظام تعليمي جيد . و اشار الى تفعيل للائحة الخدمة المدنية التي تنظم العلاقة بين المعلم و مكان العمل .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى