تقارير

اعتراض فولكر على مقالات صحفية… الشيطنة سلوك غربي

كتبت البعثة الأممية بالسودان على صفحتها الرسمية اعتراضاً على ماوصفته بخطاب الكراهية والشيطنة وذلك بسبب وصف صحفي لفولكر بالنازية وطالب بالمحاسبة على هذه الأقوال لخطورتها حسب قولها .

توحش الغرب
ويقول د. عصام بطران الكاتب والمحلل أن العالم الغربي مليئ بالجرائم المتوحشة ضد الإنسانية وحقوق الإنسان وقال هم أول من استعبد الناس وجلب الرقيق من شواطئ أفريقيا .. والغرب أول من سرق خيرات الشعوب وجثم على صدور أهلها بإسم الاستعمار الاستحقار وأضاف الغربيون أول من فرض الدكتاتورية على الشعوب بتنصيب (كرزايات) ينفذون سياساتهم بالوكالة ضد شعوبهم.
وأضاف قامت بعثة اليونيتامس ولم تقعد بسبب مقال صحفي للعقيد الركن ابراهيم الحوري رئيس تحرير صحيفة القوات المسلحة وهو بالتأكيد رأي شخصي لكاتب المقال وأردف المثير للدهشة أن تصدر منظمة أممية بيانًا للرد على قلم صحفي وتصفه في العموم بشيطنة الشخصيات العامة في إشارة الى رئيس البعثة (الالماني) فولكر
وأردف (النازية) أكبر عملية شيطنة أممية قامت بها حكومة (فولكر الالماني) وإن كانت من مغالطات التاريخ الغابر .. والالمان لايقبلون الإتهام بالنازية لأنها تذكر البشرية بالمحرقة وما أدراك ما المحرقة.
وأكد بطران ان الإجرام الغربي شاهد من شواهد العصر فلا يخلو شبر من جسد البسيطة الا وفيه ضربة سيف أو رمية سهم أو طعنة رمح أو حصار حتى الجوع والفقر والمرض من الغربيين تجاه دول العالم (العاشر) .. وأضاف نهمس في أذن (اليونيتامس) بأن (الشيطنة) هي سلوك غربي بامتياز فلا تزايدوا علينا لمجرد مقال في عمود صحفي.

خشية النقد
بدوره قال الدكتور الطاهر محمد صالح المحلل السياسي أن فولكر بدأ يخشى من النقد الإعلامي ويخاف فضح مخططاته خصوصا بعد التلويح بطرده
وقال الطاهر بات الشعب السوداني لايرغب في وجود هذه البعثة وقد خرج الآلاف منددين ومطالبين بابعادها وقال إن خطوة فولكر بطرد كادر الحزب الشيوعي أمجد فريد من مكتبه تعد من خطوات الخوف والتراجع من قبل فولكر وقال إن فولكر حريص على البقاء في السودان لتنفيذ مخططاته.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى