مجتمع

تكريم عبدالقادر سالم واطهر الطاهر وعمر الجزلي في القاهرة

دكتور زهير وبحضور ممثل السفير يرحبان بالمكرمين

القاهرة: الصحافة.نت

اشاد المستشار الثقافي بسفارة السودان لدى مصر الدكتور مرتضى علي عثمان إنابة عن سعادة سفيرنا في مصر محمد الياس بمبادرات وجهود رجال الاعمال السودانيين في مصر.. وخدمتهم المتميزة لأبناء الجالية السودانية في مصر.. وتكاتفهم وتعاونهم مع السفارة السودانية في كل مايخدم الوطن والمواطن.. جاء ذلك في سياق كلمة سعادته خلال الحفل الانيق البهيج الذي اقيم في القاهرة نهار امس بحضور بهيج زانه المحتفى بهم من نجوم الفن والاعلام والرياضة والمجتمع جمالا والقا.. وقد ازدانت قاعة شركة ZRM للإستثمار العقاري في القاهرة بحضور نوعي انيق لعدد من الشخصيات السودانية المرموقة رجالا ونساء من ضيوف القاهرة والمقيمين فيها.

وقد اضاف المستشار مرتضى في كلمته مشيدا بالدكتور زهير مدير عام الشركة وتفانيه في خدمة الجالية وتقدمه الصفوف وقال إننا ما طلبنا منه شيئا الا وسمعنا منه كلمة ابشر.

وبدا الحفل باستقبال الضيوف من قبل منسوبي الشركة يتقدمهم الدكتور زهير عبد الوهاب فضل مديرعام شركة ZRM في مقرها بالمهندسين في القاهرة.
وكان من بين الضيوف الدكتور مرتضى علي عثمان المستشار الثقافي بسفارة السودان لدى مصر وممثل سفير السودان محمد الياس .
والمحتفي بهم وهم الدكتور الفنان عبدالقادر سالم والدكتور عمر الجزلي واللاعب ونجم المنتخب السوداني وفريق نادي سموحه الاسكندراني اطهر الطاهر.. وغاب عن الحفل الدكتور عمر الجزلي الذي حالت ظروف سفره السودان دون الحضور واناب ممثلا عنه.
وقد استهل الدكتور زهير كلمته الترحيبية بشكر الحضور على تكبدهم المشاق وتلبية الدعوة مع مشغوليات الاستعداد للعيد وهذه الايام المباركة من مطلع ذي الحجة.
وقال إن الشركة اليوم تردان وتاتلق بهذا الحضور الكريم الذي شرفنا وأسعدنا واضاف إلى الشركة المزيد من الالق والبهاء و وصلا محمودا بين الاخوة والاخوات السودانيين خارج ديار الوطن.
اضاف ان شركة ZRM تسعد بزيارات الاهل والاحباب وهي دار وبيت كل سوداني.. وكل زول هو موضع
ترحيب.
و واضح ان شركة ZRM في مقرها الرئيس في القاهرة هي شركة للسودانيين في مصر. َوقد حرصت الشركة منذ بدايتها ان تكون عونا وسندا حقيقيا لكل سوداني يرغب في شراء عقار اوبيع عقار او ناجير شقة.. وقد تمكنا بفضل من الله ان نكَون بداية الناصح الامين والمؤتمن لكل سوداني وقد نجحنا بحمد الله في ان نكون انموذجا مشرفا في سوق العقاري المصري.. ونلنا ثقة كل عملائنا السودانيين وغيرهم.
واكد ان الشركة ماضية في خطها المرسوم وخططها الاستراتيجية وتواصل تقديم خدمات مميزة أخرى مثل خدمات التعليم والخدمات العلاجية.
وَجرى خلال الحفل تكريم الدكتور عبدالقاذر سالم والدكتور عمر الجزلي واللاعب الكبير اطهر الطاهر وسط حفاوة الحضور ومنسوبي الشركة.
َو القى الدكتور عبدالقادر سالم كلمة نبابة عن المكرمين. شكر فيها مذير عام الشركة ومنسوبيها والضيوف الكرام والمستشار مرتضى ممثل السفير محمد الياس..وقال إنه لقاء جميل حميم يجمغنا في دار سودانية مفعمة بالحب والكرم ومزدانة بحضَور متميز.. وان هذا التجمع والتكريم لهم هو قلادة محبة على صدورهم جميعا ولفتة كريمة تستحق الاشادة والتقدير.. وقال لقد وجدنا السودانيين في مصر و كما عهدناهم في السودان اهل كرم و واجب وحفاوة وشهامة.

وكان الحفل قد استهل بآيات من الذكر الحكيم والوقوف للسلام الوطني.. واشتمل الحفل على كوبليه قدمه عبدالقادر سالم من احدى اغنياته على ايقاع المردوم وترديد النشيد الوطني.. وقدمت للمكرمين هدايا رمزية.
الاستاذ والكاتب الاديب محجوب فضل بدري.. اشاد باللقاء والتكريم وبالدكتور زهير مديرعام الشركة.. وقال:
ولما كانت المناسبة فى اليوم السابع من ذى الحجة، يلية يوم الثامن من ذى الحجة يوم *التروية* فالتاسع من ذى الحجة يوم *الوقفة* فاليوم العاشر من ذى الحجة يوم النحر *العيد* فقد بدا للجميع بأن الأيام الثلاثة التروية والوقفة والنحر قد اجتمعا فى جلسة واحدة، جلسة ما منظور مثيلها، فالحمد والشكر لله عز وجل، ثم التحية والشكر، للدكاترة المكرمين، الجزلى، وعبدالقادر سالم، وكابتن أطهر الطاهر، والشكر اجزله والثناء أفضله للدكتور الانسان زهير عبد الوهاب سعيد فضل، ولطاقمه، والى الأمام

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى