الأخبار

تتزامن مع فرحة العيد محمد بن زايد يوجه بصرف حزمة منافع سكنية لمواطني ابوظبي ليكون العيد عيدين

تتزامن مع فرحة العيد محمد بن زايد يوجه بصرف حزمة منافع سكنية لمواطني ابوظبي ليكون العيد عيدين

حاكم عربي يسير بخطي ثابتة وتتحدث اعماله وانجازاته يوماً بعد يوم ويظل المواطن محور اهتمامه واولوياته القصوي وتدهشنا الامارات بما تقدمه لمواطنيها من وسائل كريمة ترقي لان تجعلها في مقدمة الدول التي تحترم الانسان وحقوقه فقد وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات “حفظه الله” وبصفته ايضاً حاكماً لإمارة أبوظبي .. بصرف حزمة منافع سكنية للمواطنين في أبوظبي، بقيمة إجمالية بلغت 1.5 مليار درهم، يستفيد من هذه الحزمة أكثر من 1,100 مواطن ومواطنة في امارة ابوظبي . وتشمل حزمة المنافع صرف قروض سكنية وأراضٍ سكنية وإعفاء متقاعدين وأسر متوفين من سداد مستحقات القروض السكنية.

وتتزامن الحزمة الثانية هذه مع فرحة عيد الأضحى المبارك ، وحرصا من القيادة الرشيدة على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين ودورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع.
كما تجسد هذه التوجيهات اهتمام قيادتنا الرشيدة وحرصها الدائم على تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين وتوفير سُبل العيش الكريم ورفاه أبناء الوطن وأسرهم، وبناء مجتمع متماسك ضمن بيئة تُعزز من المساهمة في بناء الوطن وتقدمه.
وتظل الامارات دوماً في مقدمة الدول العربية لما تقدمه لمواطنيها وقاطنيها ونتوقع ان تشهد في عهد سمو الشيخ محمد بن زايد طفرات متقدمة في مجالات مختلفه

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى